برعاية

رياضة النصر السعودي يحسم الجدل ويوقع مع جيبور

رياضة  النصر  السعودي يحسم الجدل ويوقع مع جيبور

أعلن نادي النصر السعودي حصوله على توقيع المهاجم الليبيري ويليام جيبور على عقد يربطه بالنادي لمدة 3 سنوات مقبلة، قادما من نادي ريو آفي البرتغالي.

وبهذه الخطوة، يغلق النصر باب الجدل حول مستقبل اللاعب، بعد تصريحات سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي بأن جيبور من حق فريقه الذي كان يلعب له معارا واشترى عقده من ريو آفي الذي كان يمتلكه.

ونشر الحساب الرسمي للنصر على "تويتر" صورا لجيبور وهو يقوم بالتوقيع على العقد رفقة فيصل بن تركي رئيس النادي، وأرفقها بتغريدة قال فيها: "رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي يوقع رسمياً عقداً مع المحترف الليبيري ويليام جيبور لمدة 3 سنوات قادمة".

وأضاف: "سيصل اللاعب جيبور مساء غد السبت إلى معسكر النصر في تركيا للانضمام إلى تدريبات العالمي بإذن الله".

ويمتلك جيبور خبرة كبيرة في الملاعب العربية حيث سبق له اللعب لفريق الطليعة السوري في موسم 2009-2010 قبل أن ينتقل لمصر ويخوض 3 تجارب مع أندية الترسانة والشرقية للدخان وطلائع الجيش الذي أعاره في 2014 لأهلي طرابلس الليبي.

وبعد انتهاء إعارته انضم جيبور إلى ريو آفي الذي أعاره مرتين، الأولى إلى نادي بونفيراندينا (أحد فرق القسم الثاني في إسبانيا)، والثانية إلى الوداد الذي تألق معه وسجل 23 هدفاً في 34 مباراة، وتوج هدافاً للدوري المغربي في الموسم الماضي برصيد 19 هدفاً قاد بها فريقه للتتويج بلقب المسابقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا