برعاية

رياضة اجتهاد شاو يحرج مورينيو قبل انطلاق الموسم الجديد

رياضة  اجتهاد شاو يحرج مورينيو قبل انطلاق الموسم الجديد

قرر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، مكافأة ظهيره الأيسر لوك شاو على التزامه طوال الفترة الماضية، بالاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية للموسم الجديد، وفقاً لتقارير صحفية الخميس.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن مورينيو أبدى للجهاز الفني إعجابه باجتهاد شاو مؤخراً، وإصراره على الاستمرار مع يونايتد في الموسم المقبل، واستعادة مكانته كلاعب أساسي مع الفريق.

وبدأ مورينيو يتخلى تدريجياً عن فكرة التعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية، ما يعكس رغبته في منح شاو فرصة جديدة الموسم المقبل، على أمل الظهور بمستواه المعهود الذي قدمه مع ساوثهامبتون قبل انتقاله إلى "أولد ترافورد".

وغاب شاو، البالغ من العمر 22 عاماً، عن معظم مباريات فريقه في الموسم الماضي، لعدم اقتناع مورينيو بمستواه بالإضافة إلى كثرة الإصابات التي يتعرض لها المدافع الدولي.

وشارك الظهير الأيسر في 18 مباراة فقط بمختلف البطولات في الموسم المنصرم مع كتيبة مورينيو، وحقق 3 ألقاب هي كأس الدرع الخيرية ورابطة المحترفين والدوري الأوروبي.

يذكر أن مورينيو كان يفكر في التعاقد مع بنيامين ميندي، الظهير الأيسر لفريق موناكو الفرنسي لخلافة شاو، إلا أن لاعب نادي الإمارة يبدو قريباً من الانتقال إلى السيتي خلال الميركاتو الجاري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا