برعاية

رياضة هيتسفيلد يتوقع تتويج ليفربول بالبريميير ليج مع كلوب

رياضة  هيتسفيلد يتوقع تتويج ليفربول بالبريميير ليج مع كلوب

يعتقد الألماني أوتمار هيتسفيلد، المدير الفني الأسبق لبروسيا دورتموند، أن فريق ليفربول سيحقق لقب الدوري الإنجليزي عاجلاً أم آجلاً، مع مواطنه يورجن كلوب.

وقال هيتسفيلد في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن كلوب واحد من أفضل المدربين في العالم خلال السنوات الأخيرة، رغم أنه لم يفز بأي بطولة كبرى مثل الآخرين.

وأضاف أن كلوب يعمل بشكل ناجح على بناء فريق رائع لنادي ليفربول، قادر على المنافسة على الألقاب المحلية والقارية في السنوات المقبلة، معرباً عن ثقته في تتويج "الريدز" بلقب البريميير ليج مع يورجن.

وحقق كلوب المركز الرابع مع ليفربول في الموسم الماضي، وقاد ناديه نحو العودة للمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

وبخصوص خطوة كلوب المقبلة بعد نهاية مسيرته في الدوري الإنجليزي مع "الميرسيسايد"، قال هيتسفيلد إنه يتوقع عودته إلى ألمانيا ولكن عبر بوابة بايرن ميونيخ، مؤكداً أنه سيكون أبرز المرشحين لتدريب البافاري في المستقبل.

يذكر أن هيتسفيلد عمل مدرباً لدورتموند وقاد الفريق نحو الفوز بلقب الدوري الألماني مرتين عامي 1995 و1996، بالإضافة إلى حصد لقب أبطال أوروبا 1997 على حساب يوفنتوس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا