برعاية

نجوم الرياضة والفن يتألقون في مهرجان «جدة عيد وبحر»

نجوم الرياضة والفن يتألقون في مهرجان «جدة عيد وبحر»

شهد مهرجان «جدة عيد وبحر» وجود قائد الاتحاد السابق محمد نور في مباراة استعراضية جمعت نخبة بارزة من الرياضيين والفنانين تحت شعار «كلنا سمعاً وطاعة سيدي»، بحضور الأمير عبدالله بن سعد، والمشرف العام على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم طارق كيال.

وزادت المباراة الاستعراضية وهج الفعاليات التي يشهدها مهرجان «جدة عيد وبحر» الذي لاقى إقبالاً كبيراً من الزوار باعتباره المهرجان الرئيسي للعيد، وارتدى النجوم قميصاً يحمل صورة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان «حفظهما الله»، وانقسم النجوم إلى فريقين؛ الأول يرتدي اللون الأبيض والثاني الأخضر، وبدأت المنافسة بأجواء جميلة ركزت على تفاعل وحماس الجماهير لمواكبة الأحداث الوطنية.

وشارك كل من ناصر الشمراني، مناف أبو شقير، خالد قهوجي، ممدوح البهلولي، كامل الموسى، فيصل بامحرز، المعلق غازي صدقة، محمد بكر، مؤيد الثقفي، حسن وحسين بن محفوظ، ومن الفنانين الدكتور عبدالله رشاد، عبدالفتاح الجريني، وفارس مدني.

وأشار الشاعر والملحن الغنائي وسيم باسعد الذي نسق ورتب المباراة المميزة بتوجيه وإشراف محمد أحمد باديب وجمانة شاولي، إلى أن المهرجانات تحتاج مثل هذه الأفكار، فرغم بساطة المبادرة وسرعة ترتيبها إلا أنها نجحت بشكل كبير من حيث الإقبال وسعادة الزوار بوجود مثل هؤلاء النجوم الكبار تحت شعار «كلنا سمعاً وطاعة سيدي».

ووصف المعلق الرياضي غازي صدقة المهرجان بـ«المميز»، وقال: المهرجان مميز والمباراة كانت عفوية ورائعة جمعت كبار النجوم وجعلت الفرحة ترتسم على وجوه الزوار كباراً وصغاراً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا