برعاية

رياضة نصري على رادار روما

رياضة  نصري على رادار روما

بات الفرنسي سمير نصري، لاعب فريق مانشستر سيتي، مطلوباً داخل أروقة نادي إيه إس روما، للانتقال إلى صفوف "الذئاب" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقاً لتقارير صحفية الأربعاء.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن جوسيب جوارديولا المدير الفني للسيتي لا يفكر على الإطلاق في الاعتماد على نصري في تشكيلته الأساسية خلال الموسم الجديد.

ولعب نصري موسماً على سبيل الإعارة مع فريق إشبيلية الأندلسي، قبل عودته إلى السيتي مرة أخرى، ويرتبط بعقد مع النادي السماوي يمتد حتى يونيه 2019.

ويسعى رامون رودريجيز فيرديجو "مونشي" المدير الرياضي لنادي روما، لاستغلال علاقته الطبية مع آلان ميلياتشيو وكيل أعمال نصري، حيث عملا سوياً في إشبيلية خلال الموسم الماضي، من أجل ضم اللاعب الفرنسي إلى وصيف الدوري الإيطالي.

ويتطلع مسئولو روما لتدعيم مركز صانع الألعاب بعد رحيل الدولي المصري محمد صلاح، الذي انتقل مؤخراً إلى ليفربول في صفقة بلغت قيمتها 34 مليون جنيه إسترليني، كأغلى لاعب عربي وإفريقي في التاريخ.

كانت تقارير صحفية أشارت مؤخراً إلى رغبة نادي إيه سي ميلان وكذلك شنغهاي شينهوا الصيني في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا