برعاية

رياضة ألفيس: جئت إلى سان جيرمان من أجل كتابة التاريخ

رياضة  ألفيس: جئت إلى سان جيرمان من أجل كتابة التاريخ

أشار المدافع الدولي البرازيلي داني ألفيس، الذي تم تقديمه كلاعب جديد في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى أنه انضم إلى الفريق الباريسي من أجل كتابة التاريخ ومساعدة النادي على الفوز بدوري الأبطال. 

وقال اللاعب الذي انضم للـ"بي إس جي" حتى يونيه 2019 "سان جيرمان لم يحظ بشرف الفوز بهذا اللقب بعد ولدي هذا الهدف نصب عيني"، في الوقت الذي أشار فيه إلى أنه سيترجم الثقة التي منحه النادي إياها من خلال "العمل والتفاني".

وأعرب لاعب برشلونة الإسباني الأسبق، الذي كان على رادار مانشستر سيتي الإنجليزي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، عن ثقته في إمكانية "صناعة شيء كبير" من أجل أن يكون ناديه الجديد على قدر تطلعات العاصمة الفرنسية وحتى لا يعتقد البعض أنه قبل عرض النادي من أجل مدينة الحب.

وأوضح "باريس، المدينة الأجمل في العالم، مدينة الحب، ويمكنها أيضا أن تكون مدينة كرة القدم. الأمر يتوقف علينا وعلى الهدف الذي نريد تحقيقه".

كما أكد الظهير الأيمن المخضرم، 34 عاما، أنه يتحمل مسئولية قراره، لعدما اعتذر فيه لمانشستر سيتي عن تفضيله عرض الفريق الفرنسي في النهاية، مشددا أيضا أن عمره لن يكون عائقا لتحقيق أهدافه مع الفريق الذي يدربه الإسباني أوناي إيمري.

وقال في هذا الصدد "لدي روح الشباب وحالتي الصحية جيدة للغاية، احترامي لمهنتي يجعلني أؤدي وكأني شاب صغير، وأعتقد أن الأمر لن يكون مختلفا هنا. سأواصل القتال ما دمت قادرا على العطاء. عمري مجرد رقم. وأمامي الكثير لأقدمه".

وأكد لاعب يوفنتوس الإيطالي سابقا أن سان جيرمان قريب للغاية من تحقيق هدفه بالفوز بدوري الأبطال، مشيرا إلى أنه اعتاد طيلة مسيرته مع البلاوجرانا (2008-2016) و"البيانكونيري" (2016-2017) على تخطي التحديات الجديدة.

وأتم "أريد الفوز وصناعة التاريخ وعندما أظل في مكان ما لفترة طويلة، يبدأ هذا الهدف في الانهيار. عندما تفتح لنفسك أفق جديدة، تشعر بالتجدد. ولهذا رحلت عن البارسا، ولهذا أيضا انضممت لسان جيرمان حيث أريد كتابة تاريخ حقيقي".

وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أكد التعاقد مع داني ألفيش بعقد يمتد حتى يونيه 2019.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا