برعاية

أوزيل: أريد البقاء مع آرسنال

أوزيل: أريد البقاء مع آرسنال

أبدى نجم فريق آرسنال الإنجليزي، الألماني مسعود أوزيل، اليوم الأربعاء، رغبته في البقاء بصفوف النادي اللندني، مشيراً إلى أنه سيبحث مستقبله عقب عودة الفريق من جولته في أستراليا والصين استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

ويدخل أوزيل (28 عاماً) العام الأخير في عقده مع آرسنال، لتثار التكهنات بشأن مستقبله مع الفريق، وما إذا كان سيظل داخل جدران ملعب (الإمارات) من عدمه.

وقال اللاعب الألماني، الذي توج مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم بالبرازيل قبل 3 أعوام، خلال تواجده بمدينة سيدني الأسترالية إن "الأولوية بالنسبة لي هي البقاء بكل تأكيد".

وأوضح أوزيل: "آرسنال ناد عظيم، ودائماً ما أقول إنني أشعر بحالة جيدة جداً داخل الفريق".

وأضاف: "الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لنا حالياً هو الاستعداد بقوة للموسم القادم من خلال التدريب الجيد، والوصول للياقة البدنية المطلوبة أثناء تواجدنا في تلك الجولة".

وأكد أوزيل: "عندما نعود إلى لندن سوف نجلس ونتناقش".

ولم يكن أوزيل هو النجم الوحيد الذي مازال مصيره مع آرسنال يبدو غامضاً.

وربطت تقارير إخبارية النجم التشيلي ألكسيس سانشيز، الذي يستعد لخوض موسمه الأخير في عقده مع الفريق، بالانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي أو بايرن ميونخ الألماني، غير أن الفرنسي آرسين فينغر، مدرب آرسنال، أعرب أمس الثلاثاء، عن ثقته في استمرار اللاعب في الفريق.

ويدرس المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو الرحيل عن آرسنال في ظل سعيه للعب بصورة منتظمة، بعدما سقط من حسابات فينغر في الموسم الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا