برعاية

FilGoal | اخبار | خمسة أسباب تشعل صراع كونتي ومورينيو الموسم المقبل

FilGoal | اخبار | خمسة أسباب تشعل صراع كونتي ومورينيو الموسم المقبل

31 يوما تفصلنا على انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي والعديد من التقارير بدأت تتحدث عن الصراع المنتظر بين جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وأنطونيو كونتي بطل الدوري الموسم الماضي مع تشيلسي.

اشتهر مورينهو بخلافاته المستمرة وصراعاته مع مدربي الأندية المتنافسة في أيامه السابقة كمدرب لتشيلسي خاصة مع أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال ورافايل بينيتث المدرب السابق لليفربول، والآن أنطونيو كونتي.

وأعدت صحيفة ميرور الإنجليزية تقريرا به خمسة أسباب ستشعل الصراع بين الثنائي.

سكاي: تشيلسي يعرض 70 مليون لضم أوباميانج تيليجراف: سيتي يضم موهبة فاسكو دي جاما تقرير: رفض عرض برشلونة الجديد لضم باولينيو نجم الفريق السابق: شخصية رودريجيز لم تساعده في ريال مدريد

إذا سألت عن وجهة المهاجم روميلو لوكاكو الأسبوع الماضي لكانت الإجابة ببساطة "تشيلسي".

الجميع كان ينتظر إعلان إعادة الفريق الأزرق لمهاجمه البلجيكي السابق بعد مفاوضات مع إدارة إيفرتون ولكن مانشستر يونايتد ومورينيو وبول بوجبا تدخلوا من أجل إقناع صاحب الـ24 عاما بتغيير وجهته من لندن إلى مانشستر.

نفس القصة يبدو أنها ستتكرر مع تيمو باكايوكو لاعب وسط موناكو الذي ينتظره مشجعو تشيلسي أيضا منذ بداية الصيف ولكن التقارير تشير إلى تدخل يونايتد في الصفقة وإقناع اللاعب أيضا بالإنضمام إلى الفريق الأحمر.

"كونتي لم يحترمنا" هكذا علق مورينيو على هزيمته برباعية دون رد أمام تشيلسي الموسم الماضي في مباراة الذهاب بالدوري الإنجليزي.

الفريقان تواجها في ثلاث مناسبات الموسم الماضي واحتدمت المشادة بين الثنائي خاصة في مواجهة ملعب ستامفورد بريدج في الدوري وكذلك في كأس الاتحاد الإنجليزي، واستمرار المشاحنات واشتعالها الموسم المقبل منتظر من المدربي مع زيادة حجم المنافسة بينهما.

حصد مورينيو الدوري الإنجليزي في موسمه الأول مع تشيلسي كما فعل أنطونيو كونتي، المدرب البرتغالي حصد اللقب في الموسم الثاني أيضا وبالتأكيد سيسعى بكل قوته من أجل تعطيل كونتي حتى لا يعادل إنجازه السابق مع البلوز.

"3" هو الرقم الذي رفعه مورينيو في وجه جماهير فريقه السابق تشيلسي عندما زارهم في كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، فأشار إلى عدد ألقاب الدوري التي جلبها لخزائن الفريق والتي سيعمل جاهدا حتى لا يصل إليها كونتي.

خارج الدوري الإنجليزي فشل مورينيو مع تشيلسي في حصد لقب دوري أبطال أوروبا وكونتي سيكون لديه الفرصة الموسم المقبل من أجل حصد تلك البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا