برعاية

رياضة أمير موناكو يستبعد رحيل مبابي

رياضة  أمير موناكو يستبعد رحيل مبابي

قال أمير موناكو، ألبير الثاني، إنه لا يعتقد برحيل كيليان مبابي، عن الفريق في الموسم الكروي الجديد، رغم العروض الضخمة التي تقدمها أندية كبرى للحصول على خدماته خاصة ريال مدريد وباريس سان جيرمان وأرسنال. 

وصرح الأمير لصحيفة (ليكيب) الفرنسية "لا أعتقد أن هذا سيحدث"، مضيفا "هناك مناقشات جارية تشير إلى أنه سيستمر مع موناكو الموسم القادم".

وأوضح أنهم يبحثون حاليا زيادة راتب اللاعب البالغ من العمر 18 عاما، مشيرا إلى أن النجم الشاب ووالده يتفهمان أن الرحيل حاليا لناد كبير لا يعني بالضرورة أنه سيحجز مكانا أساسيا بهذا الفريق حتى لو قال (زين الدين) زيدان إنه سيحظى بفرص للعب في ريال مدريد.

وحول إمكانية انتقاله للبي إس جي، الذي يتنافس معه موناكو في الدوري الفرنسي، استبعد الأمير ذلك، قائلا "أعتقد أن هذا رأيي وكذلك رأي فاديم فاسيليف" نائب رئيس النادي.

وأقر أمير موناكو بأن الاحتفاظ بنفس المستوى الذي قدمه موناكو الموسم الماضي، الذي توج فيه بلقب الليج آ، سيكون صعبا، لكن أكد أنه يتم حاليا إعداد فريق يكون تنافسيا للغاية، ودون إجراء الكثير من التغييرات في تشكيلته لاحتلال أحد مراكز المقدمة في جدول الدوري الموسم القادم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا