برعاية

رياضة روما يحاول تحصين ناينجولان بعقد جديد

رياضة  روما يحاول تحصين ناينجولان بعقد جديد

يرفض نادي روما فكرة التفريط في لاعب وسطه رادجا ناينجولان المطلوب في عدة أندية أبرزها مانشستر يونايتد وجاره السيتي وإنتر ميلان وتشيلسي، وقالت تقارير صحفية إيطالية أن الجيالوروسي عرض على نجمه البلجيكي تجديد عقده ورفع راتبه.

صلاح يحرض ناينجولان على مغادرة روما

وكانت عدة صحف أشارت في وقت سابق إلى أن لوتشيانو سباليتي مدرب روما سابقا وإنتر حاليا يتمسك بضم ناينجولان لاعبه السابق في صفوف الذئاب، كما أن اليونايتد يحاول إغراء اللاعب براتب كبير يبلغ ضعف راتبه مع الجيالوروسي.

وحسب ما ذكرته مؤخرا شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، فإن إدارة روما عرضت على ناينجولان تجديد عقده الذي ينتهي في يونيه 2020، ورفع راتبه إلى 5 مليون يورو سنويا من أجل إقناعه بالبقاء ورفض العروض المقدمة له.

وأكدت التقارير أن إدارة نادي العاصمة الإيطالية ترفض بشكل قاطع رحيل ناينجولان صاحب الـ29 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حتى في حال رفضه تجديد عقده الذي يتبقى به 3 مواسم.

وأثار ناينجولان جدلا كبيرا بخصوص مستقبله، بعدما مازحه محمد صلاح زميله السابق في روما ولاعب ليفربول الحالي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قال النجم المصري أنه بعد رحيله إلى الليفر وانتقال أنطونيو روديجير إلى تشيلسي يأتي الدور على رادجا للرحيل، ليرد النجم البلجيكي "لا أعلم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا