برعاية

رياضة رومينيجه يبرئ أنشيلوتي ولاعبيه من اتهامات ليفاندوفسكي

رياضة  رومينيجه يبرئ أنشيلوتي ولاعبيه من اتهامات ليفاندوفسكي

شدد كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، على عدم صحة اتهام مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي للمدرب كارلو أنشيلوتي واللاعبين بعدم مساعدته للتتويج بلقب هداف الدوري الألماني "بوندسليجا".

وقال رومينيجه، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية الثلاثاء: "لقد تحدثت مع مايك بارثيل وكيل أعمال اللاعب وسألته عن سبب الأزمة الحقيقي".

وأضاف: "أخبرني بأن ليفا شعر بعدم وجود دعم حقيقي له في مباراة الفريق الأخيرة ضد فرايبورج لكني قمت بالرد عليه بأن ليفا نجح في الحصول على أكثر من فرصة صنعها زملاؤه".

وأكمل: "أريد أن أذكر الناس بأن أرتورو فيدال أتيحت له فرصتان والمرمى خال وفضل التمرير لليفاندوفسكي".

وتابع: "تحدثت مع كارلو أنشيلوتي الذي أكد لي أنه طلب من اللاعبين مساعدته من أجل التتويج بلقب الهداف لكن في النهاية لم يحدث ذلك".

وفشل ليفاندوفسكي في التسجيل في مرمى فرايبورج بالجولة الـ34 والأخيرة للبوندسليجا، ليقف رصيده عند 30 هدفاً، بينما نجح بيير إيمريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند في تسجيل ثنائية في مرمى فيردر بريمن بالجولة الأخيرة ليفوز بلقب الهداف بفارق هدف واحد.

وشدد رئيس البايرن على أن لاعبي الفريق كانوا يرغبون في تتويج ليفا بلقب الهداف، لكن أوباميانج نجح في تسجيل هدفين واقتناص اللقب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا