برعاية

رياضة باتنا وريجيكامب في التجمع الأول للوحدة الإماراتي

رياضة  باتنا وريجيكامب في التجمع الأول للوحدة الإماراتي

دشن الوحدة الإماراتي تجمّعه الأول للموسم الجديد (الاثنين)، بحضور حمد الدرمكي نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وبمشاركة جميع لاعبي الفريق الأول، وحضور الوافدين الجدد، المهاجم المغربي مراد باتنا، والمدرب الفني الجديد الروماني ريجيكامب، على استاد آل نهيان في أبوظبي.

واتسم التجمع الأول للفريق بالجدية والابتسامة، وفقا لما نشره الموقع الرسمي للنادي، حيث يبدأ العنابي موسمه الحافل بالبطولات المحلية والدولية والقارية، بعد فوزه بكأس رئيس الإمارات على حساب النصر، وهو ما أهله لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، بجانب مشاركته في البطولة العربية للأندية بمصر بعد اعتذار نادي العين عن عدم المشاركة بسب إرهاق معظم لاعبيه بعد غياب الراحة في المواسم الأخيرة. 

وأعرب سلطان الغافري، لاعب الفريق، في تصريحات لموقع النادي عن أمله في أن يكون الموسم الجديد "موسم خير" على العنابي والكرة الإماراتية، مطالبا بدعم "الأوفياء" لتحقيق الألقاب والتطلعات المرجوة. 

في حين أكد اللاعب الشاب الواعد خليل إبراهيم أن اللاعبين ليس لديهم سقف للطموحات هذا الموسم، مؤكدا أن العمل الجاد وبذل المزيد من الجهد سيقودهم لمنصات التتويج. 

يذكر أن خانة اللاعب الآسيوي بالوحدة لا تزال شاغرة حتى الآن، بعد أن أشارت تقارير محلية إلى قدوم لاعب كوري آخر لتدعيم خط وسط العنابي، الذي كان يفتقد للسرعة في تحويل الكرة، وتم طرح بعض الأسماء على إدارة النادي لتحديد ما يتناسب مع الروماني ريجيكامب وتشكيلة الفريق في الموسم الجديد، لكن لم يتم الاختيار من بينها حتى الآن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا