برعاية

بيان مهم من اتحاد الكرة بشأن شغب جماهير الزمالك

بيان مهم من اتحاد الكرة بشأن شغب جماهير الزمالك

نشر اتحاد الكرة، بيانًا أدان فيه سلوكيات بعض جماهير نادي الزمالك، من تكسير لكراسي ملعب الجيش ببرج العرب، والسب والشتائم خلال مباراة الفريق أمام أهلي طرابلس الليبي.

وودع الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقا، بعد التعادل أمام الأهلي الليبي، ما أثار غضب الجماهير، التي قامت بتكسير كراسي ملعب برج العرب.

وجاء بيان اتحاد الكرة، كالتالي:

"يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة على رفضه التام لسلوك بعض الجماهير في مباراة الزمالك وأهلي طرابلس، التي أقيمت مؤخرا في استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات دوري الأبطال الإفريقي.

ويأتي موقف الاتحاد المصري بوصفهم قلة على اعتبار أن الجماهير هي التي تمنح اللعبة الشعبية الأولى في العالم بهجتها ومتعتها الحقيقية، وليس بتصرفات تجلب الخراب والدمار على المنشآت الرياضية وتحول مباريات كرة القدم من المتعة إلى ساحات من العتمة.

والاتحاد المصري لكرة القدم يرفض هذا السلوك المشين من هذه القلة ويؤكد أن مثل هذه النوعيات التي أتت بهذه التصرفات، لا يمكن بأي حال من الأحوال أن ينسحب على الغالبية العظمى من جماهير الكرة المصرية التي ضربت أروع الأمثلة في التشجيع الحضاري لمنتخبات بلادها الوطنية ولفرق أنديتها المختلفة على كافة الأصعدة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا