برعاية

غياب الصاعدي يربك عمل «إعلامي أحد»

غياب الصاعدي يربك عمل «إعلامي أحد»

وصل إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة البرازيليان رونالدو ولويز إدواردو بصحبة وكلاء أعمالهما، بعد أن أتمت إدارة أحد برئاسة سعود الحربي إجراءات التعاقد معهما، وكان في استقبالهم في المطار مدير الاحتراف بنادي أحد فيصل الصاعدي والإداري بدر العياضي.

ويلعب لويز إدواردو المولود في 12 مايو 1991، في مركز صانع الألعاب، حيث بدأ مسيرته مع نادي كوريتيبا البرازيلي، ومنه انتقل إلى نادي فلومينسي البرازيلي موسم 2016 قبل إعارته إلى نادي ناوتيكو البرازيلي.

أما رونالدو هنريكي فيريرا دا سيلفا من مواليد 27 يونيو 1994، فهو لاعب محور ملعب نادي سبورت البرازيلي منذ عام 2014، وخاض 79 مباراة مع ناديه سبورت البرازيلي.

وكانت إدارة أحد أتمت إجراءات التعاقد مع اللاعب الغاني إسحاق فورساه والذي يعد من أفضل لاعبي الدفاع في غانا، وقد سبق للاعب اللعب بنادي فهنايم الألماني وشارك مع منتخب بلاده في تصفيات أمّم إفريقيا وكأس العالم سنة2014، وقد شارك مع منتخب بلاده في 40 مباراة دولية وآخر نادي لعب له هوليجيرنيغ النمساوي، وسوف يصل إلى المدينة المنورة في غضون الأيام القليلة المقبلة.

على صعيد أخر قررت لجنة المسابقات نقل مباراة أحد مع الشباب في الأسبوع الاول من دوري جميل السعودي للمحترفين من المدينة المنورة إلى الرياض لعدم انتهاء اعمال الصيانة بملعل مدينة الامير محمد بن عبد العزيز ، على ان تقام مباراة الدور الثاني بالمدينة المنورة .

من ناحية اخرى يعقد مجلس الإدارة برئاسة سعود الحربي اجتماعاً اليوم الثلاثاء بشأن الشركة المسوقة للبطاقات وكيفية طرح تذاكر المباريات للنادي في الموسم المقبل 2017-2018.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا