برعاية

55 شخصية تشارك في دولية تبوك

55 شخصية تشارك في دولية تبوك

تترقب الجماهير الرياضية انطلاق بطولة تبوك الودية بنسختها الثانية، وتضم المجموعة الأولى (الاتحاد السعودي، الإسماعيلي المصري، الاتفاق السعودي)، فيما جاء في المجموعة الثانية (الشباب السعودي، الصفاقسي التونسي، الوطني السعودي). وستنطلق في الثامن من شهر ذي القعدة القادم.

وعلمت «عكاظ» أن البطولة ستحظى بمشاركة أكثر من 55 شخصية إعلامية ورياضية سعودية وعربية، أبرزهم ماجد عبدالله، يوسف الثنيان، يوسف خميس، خليل الزياني، سعيد العويران، حمزة إدريس، الحسن اليامي، خميس الزهراني، بتال القوس، وليد الفراج، تركي العجمة، أحمد شوبير، محمود الخطيب، مجدي عبدالغني، وعدد من نجوم الرياضة والإعلام على المستوى العربي.

من جهته، وجه أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز بفتح المجال أمام القنوات الرياضية لنقل بطولة تبوك الدولية مجاناً. وأكد عضو اللجنة المنظمة للبطولة غانم القحطاني، أن الأمير فهد بن سلطان وجّه بعدم إلزام القنوات الرياضية بمبالغ مالية مقابل الحصول على النقل التلفزيوني، وأن يكون النقل مجاناً.

وعملت اللجنة المنظمة على إضافة 400 مقعد للدرجة الممتازة بملعب مدينة الملك خالد الرياضية، إلى جانب بقية المدرجات التي تتسع لـ15 ألف متفرج، وحددت أسعار التذاكر ما بين 20 و30 ريالاً، فيما سيتم السحب اليومي على سيارة كتحفيز للجماهير الحاضرة.

من جانبها، كشفت مصادر «عكاظ» أن رابطة نادي الاتحاد بقيادة صالح القرني ستتواجد في البطولة لدعم فريقها ومؤازرته في البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا