برعاية

رياضة بن غليطة يطالب لاعبي الأبيض الأوليمبي بمضاعفة الجهد

رياضة  بن غليطة يطالب لاعبي الأبيض الأوليمبي بمضاعفة الجهد

طالب المهندس مروان بن غليطة، رئيس اتحاد الكرة الإماراتي، لاعبي المنتخب الوطني الأوليمبي ببذل جهد مضاعف مع الالتزام العالي خلال مباريات التصفيات المؤهلة لأمم آسيا تحت 23 سنة، والتي ستقام على توقيتات متقاربة جداً، مؤكداً على ثقته الكبيرة في رجال "الأبيض" وقدرتهم على صدارة المجموعة وخطف بطاقة التأهل للبطولة القارية.

وأكد بن غليطة، في تصريحات نشرها موقع الاتحاد، أن نظام التصفيات وتوقيتها الضيق جدا يحتاج إلى تركيز عال من اللاعبين، لا سيما أن المباريات ستلعب في درجات حرارة ورطوبة مرتفعة، ورأى أن اجتماع التغذية والاستشفاء الذي أقيم سابقا مهم للغاية حتى يستطيع لاعبو "الأبيض" التعايش مع ظروف البطولة الصعبة. 

وفاز الأبيض الأوليمبي على نظيره الطاجيكي 2-1 (الاثنين)، في مباراة ودّية على استاد القطارة بالعين، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض غمار التصفيات الآسيوية المؤهلة للبطولة التي تستضيفها الصين في 2018.

وسجل شاهين سرور (44) وعلي عيد (64) هدفي الإمارات، في حين أحرز ساميير هدف طاجيكستان (73).

ويلعب منتخب الإمارات الأوليمبي في تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً ضمن المجموعة الرابعة، إلى جانب لبنان ونيبال وأوزبكستان، بينما يلعب المنتخب الطاجيكي بالمجموعة الخامسة مع منتخبات فلسطين والأردن وبنغلاديش.

وكان المنتخب الإماراتي الأوليمبي خاض 3 مباريات ودية، الأولى كانت أمام منتخب البحرين في دبي، وانتهت بفوز الإمارات 3-2، وتعادل في المباراتين الثانية والثالثة أمام المنتخب السعودي 1-1 و2-2 في معسكره الخارجي بالرياض.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا