برعاية

صباحك أوروبي.. تفاصيل عقد ميسي "الخرافي".. ورونالدو حسم مصيره

صباحك أوروبي.. تفاصيل عقد ميسي "الخرافي".. ورونالدو حسم مصيره

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية.

يعود لاعبو ريال مدريد ، للتدريبات الجماعية للفريق اليوم ، بعد فترة راحة استمرت 38 يومًا منذ أخر مباراة لعبها الفريق أمام يوفنتوس ، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

أن الريال  لديه أقل من 30 يوم للتحضير لانطلاقة الموسم الجديد، إذ يلعب أول مباراة رسمية له يوم 8 أغسطس ، أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، في السوبر الأوروبي.

لاعبو الفريق سيعودون لمقر تدريبات الفريق، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل السفر غدا    إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والتي ستشهد مواجهتهم لمانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي الإنجليزيين، وبرشلونة ، على أن يعودوا من هذه الجولة يوم 3 أغسطس المقبل، للتحضير لمباراة السوبر.

كريستيانو رونالدو، وماركوس ليورنتي، وماركو أسينسيو، وخيسوس فاييخو، لديهم استثناءات حتى يوم 21 من الشهر الجاري، لكونهم شاركوا مع منتخبات بلادهم خلال الصيف، إذ لعب كريستيانو  مع البرتغال، في كأس العالم للقارات، بينما شارك الثلاثي الشاب مع منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا، في بطولة أوروبا.

 زين الدين زيدان، يرغب في استغلال أول 10 أيام للتخلص من الأعباء البدنية بسبب السفر، على أن تكون أول مباراة أمام الشياطين الحمر يوم 23 يوليو/تموز الجاري ثم بعد 4 أيام سيواجه بيب جوارديولا، قبل أن يلتقي في ميامي مع برشلونة في كلاسيكو ودي.

وحقق ريال مدريد بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، في الموسم الماضي، ليصل زيدان للبطولة رقم 5 في موسم ونصف مع الريال 

أكَّد فرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد، أنَّه "يتمنى اللعب" بصفوف الروخيبلانكوس "إلى الأبد"، بعد تجديد عقده معه لموسم آخر، مشيرًا إلى أنه سيخوض الموسم المقبل كما لو كان "الأخير".

وقال توريس : "أتمنى اللعب هنا إلى الأبد، وأن أتمكن من إنهاء مشواري في مستوى جيد بالنادي الذي أرغب في البقاء معه".

وأضاف توريس "أعتقد أنه كان من المهم بالنسبة لي اللعب بالعام الأخير في ملعب فيسنتي كالديرون. كل مباراة لها كثير من الذكريات وإحساس لم أشعر به في أي ناد آخر أو مع النادي في أعوام أخرى. لقد كان عامًا رائعًا".

وأوضح توريس، 33 عامًا: "أرغب كثيرًا في بدء الموسم الجديد. أشعر بنصيبي من المسؤولية تجاه ملء الملعب الجديد (واندا ميتروبوليتانو) بالذكريات".

واعترف أنَّه "من الصعب تخيل اللعب في ملعب غير كالديرون. ولكن ستأتي تلك اللحظة، وسيتحتم علينا وقتها البدء في صنع ذكريات رائعة"، على الملعب الجديد

وتحدَّث عن مواجهة الفريق لموسم جديد "مليء بالمتغيرات"؛ بسبب "الصعوبات الرياضية الناجمة" عن عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" التي تحظر على النادي التعاقد مع لاعبين جدد حتي ينايرالقادم .

واختتم: "يجب أن نحلم بأشياء عظيمة وإيجابية. الفريق لديه حاضر جيد جدًا، ومستقبل رائع بمجموعة لاعبين شباب صاعدين أرى عامًا يجب أن يكون أفضل من السابق. لا أستطيع أن أراه بشكل آخر".

حسم  كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد مصيره بشكل نهائي في ظل الأنباء التي ترددت خلال الفترة الأخيرة حول رغبته في الرحيل عن "سانتياجو بيرنابيو" خلال الصيف الحالي.

أن رونالدو قرر التخلي عن فكرة الرحيل مفضلاً استكمال مسيرته في ريال مدريد، ليضع بذلك حدًا للشائعات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة حول رحيله.

وكانت تقارير صحفية برتغالية قد أشارت إلى أن كريستيانو  يفكر في مغادرة فريقه بعد اتهامه بالتهرب الضريبي، إلى جانب تلقيه معاملة سيئة من الإعلام الإسباني.

قرار البقاء في ريال مدريد لا رجعة فيه بالنسبة للنجم البرتغالي خاصة بعدما خرج فلورنتينو بيريز رئيس النادي للدفاع عنه في وسائل الإعلام.

نادي ريال مدريد يضع كريستيانو رونالدو في خططه خلال الموسم المقبل، النادي أبرم العديد من الصفقات الجيدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشارك اللاعب صاحب الـ32 عامًا مع منتخب البرتغال في كأس القارات الشهر الماضي، قبل الخروج أمام تشيلي في نصف النهائي 3/0 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي

طلب خاميس رودريجيز، لاعب ريال مدريد، الرحيل عن النادي في أقرب وقت، في ظل تأكده من تقلص فرص مشاركته في الموسم الجديد.

 إن قرار خاميس، بالرحيل جاء بسبب قلة مشاركاته مع الفريق الموسم الماضي، وعدم اهتمام  المدرب زين الدين زيدان به، اللاعب جدد طلبه بعد توصل الريال، لاتفاق لضم داني سيبايوس، وهو ما يزيد من المنافسة على الأماكن في تشكيلة الفريق.

وأضافت أن رودريجيز، يأمل في الانتقال لفريق آخر، خلال 48 ساعة، حتى يبدأ معه فترة الإعداد للموسم المقبل، وتجنب السفر مع الفريق في رحلته للولايات المتحدة.

الفريق رصد مبلغ 70 مليون يورو، لمن يريد التوقيع مع لاعب الوسط الكولومبي، وسط اهتمام  من أندية مانشستر يونايتد، تشيلسي وباريس سان جيرمان بضمه.

وشارك رودريجيز في 33 مباراة، من أصل 60 الموسم الماضي، أحرز فيها 11 هدفا، ولم يجد لنفسه مكاناً على دكة البدلاء، في مباراة نهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس، مما دفعه للمطالبة بالرحيل عن الفريق.

وجه جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني رسالة إلى ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، مفادها أن إدارة البارسا لم تفقد الأمل في ضم اللاعب الإيطالي.

رسالة رئيس برشلونة التي جاء فيها  لفيراتي: "ننتظرك حتى يوم 31 أغسطس"، في إشارة قوية إلى أن مسؤولي النادي الكتالوني سيحاولون إتمام الصفقة مع اليوم الأخير في الانتقالات، ولديهم أمل في إقناع ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي في بيع اللاعب على الرغم من اعتذار ماركو فيراتي للنادي الفرنسي، عن التصريحات التي أدلها بها وكيله، و وصف بها معاملة مسئولي باريس سان جيرمان للاعب بمثابة السجن، إلا أن الإيطالي لم يغير موقفه، ولا يزال لديه رغبة في ارتداء قميص البارسا هذا الصيف.

من جانبها، أكدت صحيفة "ليكيب"  الفرنسية نفس الأمر، حيث أشارت إلى أن ملف صفقة انتقال فيراتي لم يغلق باعتذار اللاعب، رغم محاولات إدارة باريس سان جيرمان في تمديد عقد اللاعب الذي ينتهي في صيف 2021

أكد لاعب الوسط البرازيلي باولينيو أنه سيكون سعيدا في حالة انتقاله إلى برشلونة ، داعيا فريقه الحالي جوانجزو إيفرجراند الصيني إلى الدخول في مفاوضات مع النادي الكاتالوني لإتمام تلك الخطوة.

وأكد باولينيو أنه مستعد لتقليص راتبه من أجل إتمام صفقة انتقاله لبرشلونة، داعيا جوانجزو في نفس الوقت إلى إبداء بعض السلاسة في التفاوض مع الفريق الكتالوني .

ورفض جوانجزو عرضا قيمته 20 مليون يورو تقدم به برشلونة لضم باولينيو لاعب وسط فريق توتنهام السابق.

وأصر جوانجزو على الاحتفاظ بنجمه البرازيلي الذي يتضمن عقده مع الفريق شرطا جزائيا بقيمة 40 مليون يورو.

وفي الوقت الذي بدأ فيه برشلونة مساعيه لضم ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان بعد فشل المفاوضات مع جوانجزو ، خرج اللاعب البرازيلي عن صمته في محاولة لإزالة العراقيل التي تقف أمام انتقاله إلى كامب نو.

وقال باولينيو: "فوجئت  قليلا لعدم رد جوانجزو على برشلونة حتى الآن، في الوقت الذي ذكرت فيه وسائل الإعلام أن النادي رفض عرض برشلونة".

وأضاف: "لا يمكنني الحديث إلى رئيسي لأننا نسافر إلى بكين للعب، ولكني أتمنى أنه إذا جاء عرض من برشلونة أن يظهر جوانجزو مرونة في سبيل إتمام صفقة الانتقال".

وأكد باولينيو أن حلمه في الانتقال إلى برشلونة لا يتعلق بالمال ولكن برغبته في اللعب بدوري أبطال أوروبا.

وأشار النجم البرازيلي إلى أنه تلقى عرضا من نادي روسي في 2011 كان سيمنحه عشرة أضعاف ما يحصل عليه في فريقه  السابق كورينثيانز لكنه رفض.

وكان جانجزو إيفرجراند تعاقد مع اللاعب البرازيلي الدولي من توتنهام في يونيو 2015 مقابل 9.9 مليون جنيه  إسترليني.

وحقق باولينيو نجاحا كبيرا في الصين حيث سجل 27 هدفا في 89 مباراة مع الفريق ليتطور مستواه مع ناديه ومنتخب بلاده.

اتبع ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان، طريق زميليه، الإيفواري سيرج أورييه والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي انتقل الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 ظهور اللاعبين في القناة الرسمية لنادي باريس سان جيرمان للاعتذار عن تصريحات أحدثت جدلاً ليست فريدة من نوعها في النادي الفرنسي.

سبق فيراتي إبراهيموفيتش وأورييه، إلا أن اللاعب الإيطالي هو الوحيد الذي أعلن أسفه على ما بدر من وكيل أعماله، داناتو دي كامبلي، وليس منه". 

إبراهيموفيتش اعتذر في مارس 2015 عما صرح به بعد المباراة لوسائل إعلامية بأن فرنسا بلد قذر، ليخرج في اليوم التالي على شاشة "بي إس جي" ليعتذر ويوضح موقفه.

أن أورييه انتقد المدرب السابق، لوران بلان، وهاجمه مما دفع النادي يخطط لفسخ عقده، ولكنه خرج واعتذر على القناة الرسمية للنادي الفرنسي لتتحول العقوبة إلى غرامة وإبعاد 6 أيام عن معسكر الفريق الفرنسي.

وكان وكيل أعمال فيراتي قد صرّح أن اللاعب يعيش في سجن بالعاصمة الفرنسية، قبل أن يعتذر اللاعب ويؤكد سعادته بالاستمرار في "حديقة الأمراء".

ولا يزال نادي برشلونة مصرًا على التعاقد مع فيراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن النادي الباريسي متمسك  باللاعب حتى الآن.

الكشف عن تفاصيل عقد ميسي " الخرافي " 

كشفت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، عن راتب ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، بعد تجديد عقده مؤخرا مع النادي الكتالوني.

وأكدت الصحيفة، أن ميسي، سيحصل على مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا، ليصبح صاحب أعلى راتب في كرة القدم.

 وذكرت "صنداي تايمز" أنّ ميسي سيحصل سنويًا على 54.8 مليون إسترليني، ليحطم الرقم القياسي كأكثر لاعب تقاضيًا لأجر في كرة القدم، ويصبح بين أعلى الرياضيين دخلًا في العالم، كما أنّ سيحصل من برشلونة حتى انتهاء عقده في 2021، على نحو 220 مليون إسترليني.

و أوضحت الصحيفة أنّ التقارير السابقة، كانت تشير إلى أنّ راتب ميسي، يصل إلى 500 ألف إسترليني في الأسبوع، ولكن الحقيقة غير المعلنة أن الراتب ضعف هذا الرقم، ليصبح بعيدًا عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، والذي يحصل على 19 مليون إسترليني في الموسم، بواقع 365 ألف إسترليني أسبوعيًا.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ النادي الكتالوني، قد يبيع ميسي قبل انتهاء عقده ليحصل على قيمة مالية كبيرة من التخلي عن اللاعب، الذي أتم عامه الثلاثين منذ أيام.

وكانت الصحف الإسبانية ذكرت أنّ ميسي، سيحصل بموجب عقده الجديد على 40 مليون يورو سنويًا، كما تصل قيمة الشرط  الجزائي إلى 300 مليون يورو.

ولعب ميسي أول مباراة بقميص الفريق الأول لبرشلونة في 2004 ونجح في حصد 30 لقبًا رفقتهم، خلال 13 موسمًا، ويصبح  الهداف التاريخي للفريق والدوري الإسباني، كما حصد 5 كرات ذهبية كأكثر لاعب في التاريخ.

وسجل ميسي 507 هدفًا في 583 مباراة، رفقة النادي الكتالوني، كما حصل على لقب أفضل هداف في الدوريات الأوروبية  الكبرى 4 مرات، أخرها الموسم الماضي.

كشفت مصادر صحفية فرنسية، أنباء سارة، لنادي برشلونة، عن ، ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان، الذي أعلن سعادته بالتواجد مع الفريق مؤخرا.

إن باب المفاوضات ليس مغلقا أمام برشلونة ، وأنه يمكن للنادي الكتالوني، الفوز باللاعب هذا الصيف.

وكان فيراتي، انضم لتدريبات باريس سان جيرمان، استعدادًا للموسم الجديد، وأعلن اعتذاره عن تصريحات وكيل أعماله، بقوله: "أنا متأسف، وسعيد هنا في باريس".

أنّ ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي، لا يمانع بيع فيراتي لبرشلونة، بصفقة تتراوح بين 70 إلى  100 مليون يورو، حتى بعد تأكيد اللاعب الإيطالي استمراره في "حديقة الأمراء".

أنّ جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، يرغب في الحصول على فيراتي، ولن يتوقف عن التفاوض لأجله حتى يوم 31 أغسطس المقبل، بانتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

يُذكر أن فيراتي، انتقل إلى باريس سان جيرمان في 2012، قادمًا من بيسكارا الإيطالي، مقابل 12 مليون يورو.

وفي ظل اهتمام عدة أندية كبيرة به، قام باريس سان جيرمان بتمديد عقد فيراتي خمس مرات، آخرها في فبراير 2016، وينتهي عقده الحالي في 2021.

محاولة حجب الثقة عن بارتوميو 

أعلن رجل الأعمال والمرشح السابق لرئاسة نادي برشلونة لكرة القدم، أجوستي بينيديتو أنه جمع التأييد اللازم للدفع بعملية لحجب الثقة ضد مجلس الإدارة الحالي للنادي الكتالوني، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

وكتب المرشح السابق لرئاسة النادي في عامي 2010 و2015 رسالة مقتضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن من خلالها أنه جمع الدعم اللازم لمبادرته، ما يعني أنه حصل على تأييد ما بين تسعة آلاف وعشرة آلاف عضو في البارسا للمضي قدما في عملية حجب الثقة.

ومن المقرر أن يقدم بينيديتو خلال الأيام المقبلة مؤتمرا صحفيا يكشف من خلاله استراتيجيته التي ستبدأ على الأغلب بجمع توقيعات من الأعضاء خلال الجزء الأخير من فصل الصيف.

وكان رجل الأعمال قد أعلن منذ شهر أنه سيبدأ عملية لحجب الثقة ضد إدارة بارتوميو على خلفية علم الأخير بالأنشطة غير القانونية التي فعلها الرئيس السابق للبارسا، ساندرو روسيل، والتي جاءت في ما عرف بـ"تقرير جارسيا" الذي نشره الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ويتناول التحقيقات بشأن مخالفات محتملة شابت منح روسيا وقطر شرف تنظيم مونديالي 2018 و2022 على الترتيب.

أغلق رودي فولر، المدير الرياضي لنادي باير ليفركوزن الباب في وجه نابولي الإيطالي، وأكد فولر بقاء بيرنارد لينو، حارس مرمى الفريق، وعدم رحيله هذا الصيف، رغم الاهتمام الذي أظهره نابولي بالحصول عليه .

وسبق أن ارتبط لينو بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، إلا أن هذه الشائعات سرعان ما اختفت، ليظهر بعدها اهتمام النادي  الإيطالي بضم الحارس، البالغ من العمر 25 عامًا.

وقال فولر، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورت ألمانيا": "نريده (لينو) أن يبقى معنا، لقد حصلنا بالفعل على 40 مليون يورو هذا الصيف، بيرنارد سيبقى في ليفركوزن بنسبة 100%".

وغادر صفوف ليفركوزن 3 لاعبين بارزين هذا الصيف، وهم: هاكان تشالهان أوغلو، الذي ذهب إلى ميلان بصفقة قُدرت قيمتها  بنحو 20 أو 25 مليون يورو، إضافةً إلى عمر توبراك، الراحل إلى بوروسيا دورتموند مقابل 12 مليون يورو، وأخيرًا كيرياكوس بابادوبولوس، الذي انتقل إلى هامبورج بشكل نهائي مقابل 6.5 مليون يورو.

أعلن نادي هوفنهايم تمديد عقد مهاجمه ساندرو فاجنر لمدة عام إضافي.

و وافق فاجنر الفائز مع المانشافت بكأس القارات في روسيا، على البقاء مع هوفنهايم حتى 2020.

وانضم فاجنر 29/ عاما/ إلى هوفنهايم في العام الماضي قادما من دارمشتاد، وسجل 11 هدفا في 31 مباراة في الموسم الماضي من البوندسليجا.

وقال جوليان ناجلسمان مدرب هوفنهايم: "ساندرو قناص رائع له أثر ملموس داخل الملعب، وقد أضاف إمكانيات جديدة للفريق في الموسم الماضي".

وأضاف: "فاجنر له شخصية رائعة مع الفريق، وشخصية مهمة داخل غرفة خلع الملابس".

يسعى مسئولو نادي أولمبيك ليون بجدية للاستفادة من خدمات البرازيلي جونينيو نجم خط وسط الفريق في جيله الذهبي الذي توج بالدوري 7 مرات متتالية.

جان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون بدأ خطة لإعادة هيكلة فريق كرة القدم، ليس على مستوى الملعب والصفقات فقط، بل أيضًا إجراء تعديلات على الإدارة الرياضية.

 جيرار هوييه المستشار الرياضي لرئيس نادي ليون، سيرحل عن منصبه بنهاية فترة الانتقالات الصيفية في أغسطس المقبل، لذا يبحث جان ميشيل أولاس عن تعيين مدير رياضي للنادي.

وأكدت أن رئيس نادي أولمبيك ليون، يضع جونينيو على رأس قائمة المرشحين، ودخل معه في مفاوضات جادة خلال الفترة الأخيرة، إلا أن نجاحها يتوقف على مدى إقناع أسرته بالمعيشة في فرنسا، إضافة إلى التفاوض لإنهاء عقده مع محطة (جلوبو التليفزيونية في البرازيل.

قائمة المرشحين لتولي هذا المنصب تضم كل من أوليفييه لوتانج المدير الرياضي السابق لباريس سان جيرمان، وباتريك مولر مدافع ليون السابق

عرض مغر من بي اس جي 

يسعى باريس سان جيرمان، بقوة للظفر بخدمات كليان مبابي، مهاجم موناكو المطلوب في عدد من الأندية الأوروبية.

تقارير قناة  "سكاي سبورتس" التليفزيونية  البريطانية، اكدت ان  باريس سان جيرمان قدم عرضًا للاعب براتب أسبوعي يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يزيد عن 12 ضعفا لأجره الحالي مع موناكو، الذي يبلغ 16 ألف إسترليني.

ويسعى العملاق الباريسي لجعل مبابي ضمن أكثر اللاعبين تقاضيًا للأجور في عالم الساحرة المستديرة.

إضافة لذلك، فإن النادي على استعداد لدفع مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب من موناكو، ليكون الأغلى في العالم، متفوقًا على صفقة انتقال بوجبا من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.

يذكر أن أندية أوروبية أخرى تنافس من أجل الحصول على الفرنسي الدولي، أبرزها ريال مدريد الإسباني.

وألمح النجم الفرنسي  إلى عودته لناديه، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، وكتب رسالة بمختلف اللغات قال فيها "عائد إلى موناكو".

عاد وين روني، مهاجم مانشستر يونايتد، لناديه السابق إيفرتون.

وخضع اللاعب ، للفحوصات الطبية، وسط استقبال حار من الجماهير ومسؤولي الفريق، قبل أن ينتقل رسميا لناديه السابق.

 ويأتي انتقال روني، لإيفرتون، كجزء من صفقة شراء نادي مانشستر يونايتد، للبلجيكي روميلو لوكاكو، والتي تم الإعلان عنها .

 وكان روني، قد انتقل من إيفرتون إلى مانشستر يونايتد، في صيف عام 2004، وأصبح أغلى شاب، حيث انتقل ، ليصبح بعدها الهداف التاريخي للفريق

نفى نادي ليستر سيتي تلقيه أي عروض للتعاقد مع جناحه الجزائري رياض محرز، بعد أن كانت تقارير إعلامية كشفت اقتراب أرسنال من ضم اللاعب.

وأوضح كريج شكسبير المدير الفني لليستر، أن اللاعب ملتزم بعقده الحالي مع النادي، معربا عن أسفه لإعلان محرز (26 عاما ) رغبته في الرحيل عن الفريق.

وكانت التوقعات أشارت بأن أرسنال سيحسم الصفقة مقابل ما يقرب من 35 مليون جنيه استرليني ، من أجل الحصول على توقيع اللاعب 

أعلن نادي تشيلسي رسميًا عن ثاني صفقاته هذا الصيف.

وقال النادي اللندني عبر موقعه الرسمي: "يَسرُّ إدارة تشيلسي أن تعلن التعاقد مع أنطونيو روديجر، 24 عامًا، بعقد يمتد لـ5 سنوات، وسيرتدي الرقم 2".

ولم يعلن النادي عن القيمة المادية للصفقة.

من جانبه، قال روديجر للموقع الرسمي: "إنه شعور رائع. لا يمكن لأي لاعب الانضمام لفريق ضخم كهذا. أنا أتطلَّع للقاء زملائي  الجدد. لقد أصبحت لاعبًا رسميًا لتشيلسي الآن".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا