رياضة رونالدو "القائد الثالث" في ريال مدريد

رياضة رونالدو "القائد الثالث" في ريال مدريد

منذ ما يقرب من 7 سنوات

رياضة رونالدو "القائد الثالث" في ريال مدريد

سيصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد اللاعب رقم 3 في ترتيب اللاعبين الذين يحق لهم حمل شارة قيادة الفريق الملكي خلال الموسم المقبل، بعد رحيل مواطنه بيبي هذا الصيف.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإنه بعد رحيل المدافع البرتغالي بيبي عن صفوف ريال مدريد بشكل مجاني صوب بيشكتاش التركي، فإن رونالدو بات اللاعب رقم 3 الذي يحق له حمل شارة القيادة، بعد أن كان يحتل الترتيب الرابع في الموسم الماضي.

ويعد المدافع الاسباني سيرخيو راموس هو قائد ريال مدريد الحالي، بينما الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، وهو القائد الثاني في الريال، ليكون رونالدو هو رقم "3" بحسب الأقدمية الحالية في مدريد.

وتأتي هذه الخطوة، في الوقت الذي كشفت فيه صحيفة "أس" الاسبانية، والمقربة من ريال مدريد، عن نية رونالدو البقاء بالفريق، وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عكس التقارير الصحفية التي تحدثت عن تفكيره في مغادرة ملعب "سانتياجو برنابيو" على خلفية اتهامه بالتهرب الضريبي من قبل سلطات التحقيق الاسبانية.

يذكر أن رونالدو البالغ من العمر 32 عاما يلعب في صفوف ريال مدريد منذ صيف 2009 قادما من مانشستر يونايتد، واستطاع الفوز مع الفريق بمختلف البطولات المحلية والقارية والدولية.

الخبر من المصدر