برعاية

رياضة مدرب الزمالك السابق يقترح ربط تغيير المدرب بالإدارة

رياضة  مدرب الزمالك السابق يقترح ربط تغيير المدرب بالإدارة

دعا أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق وادي دجلة المصري، إدارة ناديه السابق الزمالك، لمنح صلاحيات مطلقة لأي مدير فني يشرف على تدريب الفريق، وعدم محاسبته إلى بنهاية الموسم. 

وكان الزمالك قد ودع منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء الأحد بالتعادل مع ضيفه أهلي طرابلس الليبي 2-2، علما بأنه كان بحاجة إلى الفوز من أجل ضمان التأهل كوصيف عن مجموعته إلى الدور ربع النهائي.

واقترح ميدو الذي أشرف على تدريب الزمالك مرتين آخرها الموسم الماضي، أن يتخذ مجلس الإدارة قرارا جريئا بأن يربط أي تغيير للجهاز الفني بتغيير يتبعه في الإدارة، حيث قال: ": " يجب ان يتعهد مجلس الادارة بان اي مدير فني يستولي المسؤوليه لا مساس به طوال الموسم وان اي اقاله للمدير الفني سيرحل مجلس الادارة معها!!".

وقارن مدرب وادي دجلة بين الجيل الحالي من لاعبي الفريق الأبيض وأجيال سابقة، يرى أنها كانت أكثر إصرارا على تحقيق الفوز وتقاتل من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

وفي هذا قال ميدو: "سؤال مهم جدا ما هي القيمة الحقيقية للاعب؟ الإجابة هي قدرته علي التالق في أعلي مستوي من الضغوط!! كم لاعب في الزمالك يتألق تحت الضغوط؟".

وأضاف أيضا: " من يومين كنت اشاهد مباراة الأفروآسيوية في التمانينات وشاهدت كيف كان يودي حمادة عبد اللطيف ورضا وعفت نصار وأيمن يونس وطارق يحيي..فرق كبير جدا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا