برعاية

رياضة يوفنتوس يضغط على أرسنال لضم حارسه

رياضة  يوفنتوس يضغط على أرسنال لضم حارسه

رفع يوفنتوس الإيطالي عرضه المقدم لأرسنال من أجل ضم حارسه فويتشيك تشيزني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي إلى 12 مليون يورو، حيث كان قدم من قبل 7 مليون يورو لضم الحارس الذي ينتهي عقده مع "الجانرز" بنهاية الموسم المقبل.

وكان يوفنتوس أبدى اهتماما كبيرا بضم تشيزني هذا الصيف، ليكون خليفة الحارس جانلويجي بوفون، بداية من الموسم بعد المقبل، حيث ينوي الاعتزال، وقدم عرضاً رسمياً لأرسنال لضم الحارس مقابل 30 مليون يورو.

وأكدت صحيفة "الصن" البريطانية أن تخلف تشيزني عن قائمة أرسنال المسافرة الى أستراليا، لبدء معسكر الإعداد للموسم الجديد، دفع "اليوفي" للتحرك للضغط على "الجانرز" بشكل أكبر وذلك بزيادة العرض المالي المقدم لشراء الحارس البولندي، إلى 12 مليون يورو، علماً بأن اللاعب يحق له الرحيل مجاناً في يناير القادم لانتهاء عقده في الصيف المقبل.

ومن المتوقع الموافقة على الصفقة، حيث قد تبدي إدارة "الجانرز" مرونة في التنازل عن خدماته للحصول على أي عائد مادي نظير بيعه، نظرا لانتهاء عقدهبنهاية الموسم المقبل، 

يذكر أن تشيزني لعب ضمن صفوف إيه إس روما خلال الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة، وقدم مردوداً إيجابياً، ما دفع إدارة يوفنتوس للدخول في مفاوضات معه لخلافة بوفون، المتوقع اعتزاله عقب نهاية كأس العالم 2018.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا