برعاية

رياضة الثنائي الإسباني يشارك في فوز كاسح بثاني وديات بايرن

رياضة  الثنائي الإسباني يشارك في فوز كاسح بثاني وديات بايرن

حقق فريق بايرن ميونيخ فوزاً كاسحاً بتسعة أهداف مقابل هدف واحد على فريق إيرلانجين في ثاني ودياته في إطار المرحلة الأولى من الإعداد للموسم الجديد، في لقاء شهد المشاركة الأولى للثنائي الإسباني خوان بيرنات وخافي مارتينيز.

وسجل أهداف العملاق البافاري فرانك إيفينا وماركو فريدل وكينجسلي كومان بواقع هدفين لكل لاعب، بينما تسابق على الأهداف الثلاثة الأخرى ميشيل سترين وماركو هنجريل ورفائيل أوبرمير.

وكان بايرن فاز الخميس 4-1 على فريق فولسفازهاوزن في أولى ودياته التحضيرية للموسم الجديد في لقاء لم يشهد مشاركة أي لاعب من الفريق باستثناء توماس مولر وكومان وماتز هوملز وماركو فريدل، بينما انضم إليهم في هذه الودية بيرنات ومارتينيز.

وأوضحت صحيفة "بيلد" أن الظهير النمساوي ديفيد آلابا والجناح الهولندي آريين روبن والهداف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي سيلتحقون بتدريبات الفريق استعداداً للموسم الجديد، الإثنين.

وفي الإطار نفسه سيعقد بايرن ميونيخ ظهر الإثنين، مؤتمراً صحفياً لتقديم لاعبه الفرنسي كورنتون توليسو المنضم لصفوف الفريق مقابل 41.5 مليون يورو من فريق أوليمبيك ليون.

يذكر أن البرنامج التحضيري لبايرن للموسم المقبل، يتضمن خوض عدد من المباريات القوية منها، مواجهة ليفربول في كأس أودي، بالإضافة لملاقاة أرسنال وتشيلسي وإنتر ميلان وإيه سي ميلان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا