برعاية

رياضة قائمة الـ7 مطالب تحدد مصير جلال من تدريب الزمالك

رياضة  قائمة الـ7 مطالب تحدد مصير جلال من تدريب الزمالك

تواصلت إدارة الزمالك مع إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر للمقاصة، لمفاوضته بشأن تولي مسئولية تدريب الفريق، عقب الرحيل المحتمل للبرتغالي أوجستو إيناسيو، في حالة خسارة فريقه ، مساء الأحد، أمام الأهلي طرابلس الليبي، أو وداع بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الزمالك فريق الأهلي الليبي مساء الأحد في إطار الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثانية، بدور الـ16 للبطولة الإفريقية، علما بأن أي نتيجة سوى الفوز تقصيه من البطولة.

وقال مصدر بالزمالك لبوابة العين الإخبارية، إن قائمة من 7 مطالب وضعها المدير الفني الحاصل مع فريقه على وصافة الدوري الممتاز الموسم الحالي، للموافقة على تدريب القلعة البيضاء، مشيراً إلى أن الإدارة وافقت بالفعل على 4 شروط ورفضت شرطا آخر، وتدرس مطلبين.

و كانت أول شروط جلال تقاضيه مبلغ 300 ألف جنية كراتب شهري، بدلا من 150 ألف جنيه عرضهم عليه الزمالك، وهو ما وافق عليه النادي.

ووافق النادي أيضا على، حصول جلال على 3 أشهر كمقدم عقد بواقع 900 ألف جنيه عند التوقيع، بالإضافة إلى حصوله على مليون جنيه ترضية خارج الاتفاق، كما وافقت إدارة الزمالك أيضا على وضع شرط جزائي كبير، لم يتم الإعلان قيمته في الفترة الحالية.

وكان أول صدام بين الطرفين، عندما تمسك جلال بضم مصطفى كمال حارس مرمى الأهلي السابق ومدرب حراس مرمى المقاصة الحالي، مع جهازه المعاون، بعد الانتقال لتدريب الزمالك، حيث رفضت الإدارة بشكل قاطع طلب المدرب خوفا من الغضب الجماهيري.

ويدرس مجلس إدارة الزمالك في الوقت الحالي، طلبين للمدرب المرشح لخلافة إيناسيو، يتعلق الأول بإلغاء منصب مدير الكرة خاصة بعد أن طالبته الإدارة عن طريق وكيله بضرورة ضم إسماعيل يوسف كمدير للكرة داخل جهازه الفني الأمر الذي رفضه جلال بشكل قاطع .

كما يدرس مجلي الزمالك طلب إيهاب جلال بتوليه المسئولية الفنية و الإدارية معا خلال الفترة المقبلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا