برعاية

رياضة جماهير بيتيس ترشح بودبوز لتعويض "نجم اليورو"

رياضة  جماهير بيتيس ترشح بودبوز لتعويض "نجم اليورو"

رشحت جماهير فريق ريال بيتيس الناشطة على شبكات التواصل الاجتماعي، النجم الجزائري رياض بودبوز، لاعب خط وسط مونبيلييه، لتعويض داني سيبايوس نجم الفريق الأندلسي الشاب المنتقل حديثا إلى ريال مدريد، والمتوج مؤخرا بلقب أفضل لاعب في أمم أوروبا للشباب تحت 21 سنة.

واعتبرت الجماهير الأندلسية أن صانع الألعاب الجزائري يمتلك الإمكانات الفنية اللازمة من أجل تقديم الإضافة لفريقها، على غرار ما كان يقوم به "جوهرة" الفريق الراحل، في مركزي صانع الألعاب ولاعب خط الوسط المكلف بعملية الربط.

وخطف بودبوز الأضواء بشكل خاص خلال الموسم الأخير من الدوري الفرنسي، حيث احتل المركز الأول في ترتيب أكثر اللاعبين صناعة للفرص في الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا (فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإنجلترا وإسبانيا)، وفقا لأرقام موقع "سكواكا فوتبول" البريطاني المتخصص في رصد إحصائيات كرة القدم، متقدما على نخبة من النجوم العالميين على غرار ديميتري باييه نجم مارسيليا، وكريستيان إريكسون لاعب توتنهام، وكيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، وباسكال غروس لاعب وسط أنجلوشتاد.

يذكر أن لويس نيكولان، الرئيس الراحل لمونبيلييه، حدد في وقت سابق سعر بيع نجمه الشاب بـ15 مليون يورو، الأمر الذي جعل عدة فرق أوروبية تعدل عن فكرة التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن المنتظر أن تبدي إدارة نادي الجنوب الفرنسي مرونة أكثر خلال الأسابيع المقبلة تجاه العروض الجديدة لبودبوز، خاصة أنها تخشى من تراجع الروح المعنوية لنجمها في حالة إجباره على البقاء. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا