برعاية

رياضة ميلان يرفض الرضوخ لشروط دورتموند من أجل أوباميانج

رياضة  ميلان يرفض الرضوخ لشروط دورتموند من أجل أوباميانج

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي إيه سي ميلان رفضت الرضوخ للمطالب المالية لنظيرتها في بروسيا دورتموند من أجل التخلي عن الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم الفريق الألماني خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية في تقرير لها إن إدارة الروسونيري تصر على إبقاء عرض الستين مليون يورو الذي قدمته لدورتموند من أجل ضم أوباميانج كما هو، ولن ترفعه إلى 70 مليون يورو كما طلبت إدارة النادي الألماني.

وأوضحت الصحيفة أن الراتب الذي من المنتظر أن يحصل عليه أوباميانج سيصل إلى 8 ملايين يورو سنوياً، لمدة 4 سنوات، مما سيجعل الدولي الجابوني الأعلى أجراً في الدوري الإيطالي.

وطلب وكيل أعمال اللاعب مبلغ 12 مليون كراتب سنوي، مستنداً في ذلك إلى الرقم الذي عرضته إدارة نادي تيانجين جوان الصيني من أجل ضم اللاعب.

وشددت الصحيفة الإيطالية على أن اقتراب ميلان من أوباميانج لا يمنع أن الانتقال للدوري الصيني قد يكون خطوة مستقبلية للاعب السابق لسانت إيتيان الفرنسي.

يذكر أن أوباميانج توج في الموسم الماضي هدافاً للدوري الألماني "بوندسليجا" برصيد 31 هدفاً، بفارق هدف واحد عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا