برعاية

راموس: فوزي بالكرة الذهبية سيكون حدثاً تاريخياً

راموس: فوزي بالكرة الذهبية سيكون حدثاً تاريخياً

أعرب صخرة دفاع ريال مدريد سيرجيو راموس عن رغبته في التتويج بمزيد من الألقاب مع "الملكي"، مؤكداً أن الفريق صنع التاريخ حين حقق الثنائية الموسم المنصرم من خلال الفوز بالدوري الإسباني لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا (للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخ النادي) لكنه شدد على أن الفريق لا يكل من الفوز ويسعى دائماً لتحقيق المزيد.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة "ماركا" اليوم الأحد، أكد قائد "الملكي" أن "رفع الكأس يعد مكافآة كبيرة على كل الجهد والتضحية التي تم تقديمها على المستوى الفردي والجماعي.. حين يرفع المرء الكأس يتذكر كل العمل الذي قام به الجميع والمشجعون في كل أنحاء العالم".

وقبل يوم من انطلاق مرحلة الإعداد للموسم الجديد 2017-2018، أشار راموس إلى أن "أهداف الموسم المقبل هي الاستمرار في السعي للتفوق على أنفسنا.. لم يفعل أي فريق هذا الأمر من قبل، الفوز بالتشامبيونز ليغ لعامين متتاليين، ومازالت لدينا إمكانية لمواصلة صناعة التاريخ".

وأكد اللاعب الإسباني: "يجب أن ننسى قليلاً ما تحقق، لأن هذا الأمر هو مفتاح النجاح بالنسبة لي، أن تعود للعب بنفس القدر من الحماسة والطموح".

وأضاف راموس أن "التحدي يتمثل دائماً في التفوق على ما حققناه في الموسم السابق.. صنعنا التاريخ، لكننا ما زلنا نسعى لتحقيق المزيد".

ورداً على سؤاله عما إذا كان يحلم بالفوز بالكرة الذهبية أم يعتبر هذ الحلم درباً من الجنون، أشار مدافع الريال إلى أن "هذه المسألة تعتمد على الكثير من الأمور.. يجب الأخذ بعين الاعتبار الأمور التي تمنح على أساسها هذه الجائزة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا