برعاية

رياضة المكسيك تجدد الثقة في أوسوريو

رياضة  المكسيك تجدد الثقة في أوسوريو

اعتبر ديسيو دي ماريا، رئيس الاتحاد المكسيكي لكرة القدم، أن النتائج التي حققها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على مدار ما يقرب من عامين على رأس الإدارة الفنية لمنتخب "التري" كانت أكثر من مقبولة، مشيرا إلى أن عمله مع المنتخب الوطني سينتهي في مونديال 2018 في روسيا. 

وصرح دي ماريا لوسائل الإعلام خلال معسكر المنتخب المكسيكي في مدينة سان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية بأنه "على مدار عامين ونصف العام تقريبا مع المدرب أوسوريو، تعتبر النتائج الرياضية للمكسيك أكثر من مقبولة".

وأبرز أنه في تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، تتصدر المكسيك الترتيب بـ14 نقطة من إجمالي 18 محتملة، وفي كأس القارات قدم المنتخب أداء مشرفا.

وذكر دي ماريا بأن منتخب المكسيك هو الوحيد في العالم الذي يخوض بطولتين دوليتين خلال فصل الصيف: كأس القارات 2017 في روسيا حيث احتل "التري" المركز الرابع، وبطولة الكأس الذهبية التي سيستهل الفريق رحلة الدفاع عن لقبها (الأحد) أمام السلفادور.

وأضاف أن "الكأس الذهبية استعددنا لها للمنافسة وتحقيق نتائج رياضية جيدة (...) لا يوجد أي فريق يستعد للخسارة ونأمل أن نبلغ النهائي في سان فرانسيسكو".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا