برعاية

رياضة الوزن الزائد يمنع الجويني من دعم الترجي إفريقيا

رياضة  الوزن الزائد يمنع الجويني من دعم الترجي إفريقيا

قرر فوزي البنزرتي، مدرب الترجي الرياضي التونسي، عدم الدفع بهيثم الجويني، مهاجم الفريق العائد من تجربة الإعارة مع تينيريفي الإسباني، أساسيا خلال مباراة سان جورج الإثيوبي، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا

ويعاني القائد السابق للمنتخب الأوليمبي التونسي من الوزن الزائد، ما جعل "صائد الألقاب" (كنية فوزي البنزرتي) يخضعه لبرنامج تدريبي خاص، على أمل تجهيزه للبطولة العربية، المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة بين 22 يوليه و6 أغسطس.

ومن المنتظر أن يشارك بلال الماجري أساسيا في تشكيلة نادي العاصمة التونسية، على أن يشارك الجويني في الدقائق الأخيرة من المباراة، إذا سمحت الظروف بذلك.

يجدر التذكير أن هذا الجويني عانى من نقص المشاركات خلال الموسم الأخير، حيث عول عليه خوزي لويس مارتي سولير، مدرب تينيريفي، لفترة 658 دقيقة فقط نجح خلالها في تسجيل هدفين.

يشار إلى أن مواجهة سان جورج الإثيوبي ستكون شكلية بالنسبة لبطل تونس باعتباره ضمن تواجده في ربع نهائي أمجد الكئوس الإفريقية منذ الجولة الفارطة.

وفي حال فوزه في موقعة رادس، سيواجه الترجي التونسي في الدور القادم، صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة، والذي قد يكون الأهلي المصري الذي سينهي دور المجموعات مساء السبت بمواجهة القطن الكاميروني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا