برعاية

رياضة فيراتي يخطط للانتقال إلى برشلونة العام المقبل

رياضة  فيراتي يخطط للانتقال إلى برشلونة العام المقبل

تراجع الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، خطوة إلى الخلف، عقب التصريحات الساخنة التي أدلى بها وكيله دوناتو دي كامبيلي، وأكد فيها أنه "سجين" لدى إدارة ناديه.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن فيراتي سيضطر للبقاء في صفوف ناديه الفرنسي في الموسم المقبل 2017-2018، لكنه لن يتنازل عن حلمه بالذهاب إلى "كامب نو" في الموسم التالي.

واضطر فيراتي للاعتذار عن تصريحات وكيله الساخنة، الذي أكد فيها أن باريس سان جيرمان تحول إلى سجن يحتجز اللاعب الإيطالي، حيث أكد في مقطع فيديو بثته الحسابات الرسمية للنادي الفرنسي على مواقع التواصل الاجتماعي أن كلمات وكيله لا تعبر عنه.

ويمتد عقد فيراتي مع باريس سان جيرمان حتى 2021، بينما يصر اللاعب على الرحيل عن ملعب الأمراء والذهاب إلى برشلونة، بحسب الصحيفة التي أكدت أيضا، أن هناك قناعة داخل "البلوجرانا" بأن النجم الإيطالي سيندمج سريعا مع الفريق.

وفي سياق متصل، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة، أن روبرت فرنانديز المدير الرياضي للفريق بدأ التشاور مع إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد، بشأن البدائل المتاحة في السوق، التي يمكنها تعويض فيراتي.

وكان برشلونة يأمل في التعاقد مع ساؤول نيجيز لاعب وسط أتلتيكو مدريد، لكنه وقع على عقد مع "الروخي بلانكوس" يمتد حتى 2026، بشرط جزائي يبلغ قيمته 100 مليون يورو.

ونوهت الصحيفة إلى أن برشلونة يراقب ليون جوريتسيكا لاعب وسط شالكة الألماني، البالغ من العمر 22 عاما، وهو من البدائل المحتملة القادرة على تنشيط خط الوسط داخل صفوف "البلوجرانا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا