برعاية

رياضة ذا ميز يحتفظ ببطولة الإنتركونتيننتال بعد نزال مفاجئ

رياضة  ذا ميز يحتفظ ببطولة الإنتركونتيننتال بعد نزال مفاجئ

احتفظ ذا ميز بطل الإنتركونتيننتال بلقب البطولة، بعد فوزه على هيث سلاتر، في النزال الذي أقيم بينهما بشكل مفاجئ خلال عرض "رو" الماضي، حيث اضطر ذا ميز لخوض النزال بملابس عادية - ليست رياضية - عبارة عن بنطال وقميص أبيضين. 

وكان كيرت أنجل قرر إقامة نزال بين ذا ميز وهيث سلاتر على البطولة في نفس ليلة العرض قبل النزال مباشرة، عندما تحدى سلاتر ذا ميز على اللقب في فقرة "ذا ميز تي في".

وبدأ النزال بمحاولة سريعة من سلاتر لتثبيت أكتاف خصمه الذي تخلص منه بسرعة، وعاود سلاتر القيام بنفس المحاولة 4 مرت بعد دقائق، لكن ذا ميز تخلص منه، وحجز سلاتر خصمه عند ركن الحلبة ووجه إليه ضربات "مانشيت" ثم جرده من قميصه ورماه خارج الحلبة، ولم يجد ذا ميز مفرا أمامه إلا أن يخرج من الحلبة لالتقاط أنفاسه.

وعاد ذا ميز إلى الحلبة وضرب خصمه ثم حاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، ودفع ذا ميز خصمه إلى خارج الحلبة ونزل وراءه وصدمه بالحواجز الموجودة أمام الجمهور، ثم أعاده إلى الحلبة وواصل ضربه، وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، وتبادل المصارعان الضربات لكن تفوق سلاتر بدا واضحا.

وفي نهاية النزال عندما كان المصارعان ملقين على أرض الحلبة من التعب استطاع سلاتر أن ينهض ثم سار خطوات قليلة فنهض ذا ميز وأمسك به من الخلف ثم هوى به على أرض الحلبة بقوة فاصطدم وجه سلاتر بها وعلى الفور قام ذا ميز بتثبيت أكتافه وفاز بالنزال واحتفظ ببطولة الإنتركونتيننتال.

وبعد إعلان فوز ذا ميز اعتدى الأخير ومعه مصارعان على هيث سلاتر فتدخل دين أمبروز الذي كان يشاهد النزال بجانب طاولة الإذاعة لضربهم، لكن ذا ميز اعتدى عليه بمساعدة المصارعين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا