برعاية

رياضة تشيلسي يتحدى يونايتد بعرض جديد للوكاكو

رياضة  تشيلسي يتحدى يونايتد بعرض جديد للوكاكو

رفض مسئولو نادي تشيلسي الاستسلام في صراع التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون، على الرغم من التقارير التي تؤكد أن اللاعب بات على أعتاب الانتقال لمانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث قدم مسئولو البلوز عرضاً جديدا لضم لاعب إيفرتون، بحسب تقارير صحفية الجمعة.

وقالت صحيفة "تليجراف" البريطانية إن إدارة "البلوز" قدمت عرضاً يضاهي العرض الذي قدمه مسئولو يونايتد من حيث القيمة المادية، من أجل استعادة خدمات المهاجم البالغ من العمر 24 عاماً.

وبلغ عرضا الناديين 75 مليون إسترليني، وتبقى رغبة اللاعب هي الفيصل في تحديد هوية فريقه الجديد، الذي سيدافع عن ألوان قميصه بداية من الموسم المقبل.

ويثق مسئولو مانشستر يونايتد في حسم التعاقد مع لوكاكو خلال الأيام القليلة المقبلة، في الوقت الذي يترقب فيه تشيلسي الموقف النهائي للاعب، للتحرك نحو ضم مهاجم آخر، في ظل المفاضلة بين الثنائي ألفارو موراتا وأندريا بيلوتي.

كانت تقارير أشارت إلى توصل يونايتد لاتفاق شبه نهائي مع لوكاكو، وكذلك إدارة إيفرتون، يقضي بانتقاله إلى ملعب "أولد ترافورد" خلال الميركاتو الحالي.

كذلك فإن فيل نيفيل، نجم يونايتد السابق، نشر صورة لوكاكو بقميص الشياطين الحمر، عبر حسابه الشخصي على موقع "انستقرام"، وعلّق عليها بقوله: "ترك نادياً عظيماً، لينضم إلى نادٍ آخر عظيم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا