برعاية

رياضة مورينيو يوصي سباليتي على الإنتر

رياضة  مورينيو يوصي سباليتي على الإنتر

قال الإيطالي لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، إنه تلقى رسالة نصية من البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، يتمنى له فيها التوفيق مع "النيراتزوري" خلال الفترة المقبلة، ويوصيه على الفريق.

وقال سباليتي، في تصريحات أبرزتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، إن الإنتر لا يزال في قلب مورينيو، رغم ابتعاده عن تدريبه منذ 7 سنوات تقريباً، وإنه أوصاه في رسالته على الفريق مؤكدا قدرته عرى تحقيق نتائج جيدة معه وإعادته إلى مصاف الكبار.

وأشرف مورينيو على تدريب الإنتر خلال الفترة من 2008 وحتى 2010، وقاد الفريق نحو الفوز بلقب الدوري مرتين، ومرة وحيدة لكل من كأس إيطاليا والسوبر المحلي ودوري أبطال أوروبا.

وأشار سباليتي في تصريحاته إلى أنه فضّل تدريب الإنتر على الانتقال للعمل مع فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا، مناشداً لاعبيه بضرورة مساعدته على العودة إلى منافسات البطولة القارية بداية من موسم 2018-2019.

يذكر أن الإنتر أنهى الموسم الماضي في المركز السابع بجدول ترتيب "الكالتشيو"، ليفشل في العودة إلى المنافسات الأوروبية خلال الموسم المقبل.

وتعاقد الإنتر مع سباليتي لخلافة المدرب السابق ستيفانو بيولي الذي أقيل على خلفية تراجع النتائج، على مقعد المدير الفني للفريق بداية من الموسم الجديد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا