برعاية

رياضة لوكاكو يخضع للكشف الطبي مع يونايتد في أمريكا

رياضة  لوكاكو يخضع للكشف الطبي مع يونايتد في أمريكا

روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون الإنجليزي

يخضع الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون، مساء الخميس، لإجراء الكشف الطبي الخاص بانتقاله إلى مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حيث يقضي أجازته السنوية. 

وتوصل يونايتد لاتفاق شبه نهائي مع إدارة إيفرتون على حسم صفقة لوكاكو، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت صحيفة "جارديان" البريطانية أن لوكاكو بدأ إجراء الفحص الطبي مساء الخميس في مدينة لوس انجلوس، تمهيدًا لانضمامه لمان يونايتد في الساعات المقبلة، علما بأنه سيصبح ثاني أغلى صفقات "الشياطين الحمر" بعد بول بوجبا الذي ضمه من يوفنتوس في الصيف الماضي مقابل 88 مليون إسترليني.

وكان لوكاكو أخبر وكيله مينو رايولا، برغبته في العودة لتشيلسي في الأسابيع الماضية، قبل أن يغير رأيه بعد ضغط من مكالمة مع المدرب جوزيه مورينيو أقنعه خلالها بالعمل معه مرة أخرى، ولكن في مسرح الأحلام، فضلا عن محاولات من وكيله بإقناعه.

يذكر أن اللاعب سجل 25 هدفا وصنع 6 أهداف في 37 مباراة، بالدوري الموسم الماضي ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة، خلف هاري كين مهاجم توتنهام برصيد 28 هدف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا