برعاية

رياضة رئيس الزمالك يفجر مفاجأة حول انتقال فتحي للتعاون

رياضة  رئيس الزمالك يفجر مفاجأة حول انتقال فتحي للتعاون

فجر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مفاجأة بشأن انتقال جناح الفريق مصطفي فتحي للتعاون السعودي، معارا لمدة موسم واحد بنية البيع.

وأعلن الزمالك والتعاون في وقت سابق، عن توصلهما لاتفاق، يقضي بانتقال مصطفي فتحي للنادي السعودي، معارا لمدة موسم، مقابل مليون و400 ألف دولار، على أن يسدد التعاون 3 ملايين و600 ألف دولار حال رغبته في شراء عقد اللاعب بشكل نهائي.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية: "مستوى مصطفي فتحي رغم تسجيله لهدف في شباك الاتحاد (الخميس بالدوري المصري) لا يرضيني، عند إعارة اللاعب فإنه يخشي على نفسه من الإصابة، وأنا لم أوقع عقد إعارته حتى الآن".

وأضاف: "الصور التي تم نشرها كانت لمصطفي فتحي والوكيل محمد شيحة ورئيس التعاون، ربما لا أوافق على رحيله، لقد اتفقت معه على شيء، وإن لم يلتزم بما اتفقنا سأتراجع عن الصفقة".

وتطرق رئيس  الزمالك، إلى رحيل النيجيري ستانلي للقادسية السعودي، قائلا: "كنت أتمنى أن يستمر ستانلي معنا، لكن ماجد سامي (رئيس نادي وادي دجلة) رفض عرضنا بدفع مليون و300 ألف دولار، مثلما دفع القادسية السعودي، وطلب الحصول على مليون ونصف المليون دولار".

وهاجم رئيس الزمالك لاعبين من فريقه، قائلاً "أحمد جعفر وإسلام جمال لا يستحقان ارتداء قميص نادي الزمالك، تغيبا عن التدريبات بالرغم من أنهما لا يعانيان من أي إصابة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا