برعاية

رياضة تشيلسي يضع عينه على تشيتشاريتو

رياضة  تشيلسي يضع عينه على تشيتشاريتو

يدرس نادي تشيلسي إمكانية التعاقد مع خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" مهاجم باير ليفركوزن خلال فترة الانتقالات الصيفية، والدخول في منافسة مع جاريه اللندنيين وست هام يونايتد وتوتنهام الراغبين في ضم النجم المكسيكي المخضرم.

وست هام يتفاوض مع ليفركوزن لضم تشيتشاريتو

وقالت صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية أن بطل الدوري الإنجليزي أدرك خسارته الصراع مع مانشستر يونايتد على ضم روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون الذي بات على أعتاب الرحيل إلى قلعة أولد ترافورد، ما دفع البلوز لوضع قائمة من المرشحين لقيادة هجوم الفريق بدلا منه، ويأتي تشيتشاريتو على رأسهم.

وذكرت التقارير أن ألفارو موراتا (ريال مدريد) وماورو إيكاردي (إنتر ميلان) وأندريا بيلوتي (تورينو)، وتيمو فيرنر (لايبزيج) أيضا مرشحين للانضمام إلى "البلوز"، وذلك بعد فشل صفقة ضم لوكاكو، واقتراب دييجو كوستا من الرحيل بعد خروجه من حسابات المدرب أنطونيو كونتي في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد تشيتشاريتو مع ليفركوزن بنهاية الموسم المقبل، وأشارت عدة صحف أنه سيرحل عن ناديه في الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل اهتمام عدة أندية أوروبية وأمريكية بالتعاقد معه.

تجدر الإشارة إلى أن النجم المكسيكي لعب في الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد منذ 2010 حتى انتقاله إلى قلعة باي أرينا في 2015، علما بأنه قضى موسم 2014-2015 معارا إلى ريال مدريد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا