برعاية

رياضة الزمالك يفوز في مباراة مثيرة بالدوري المصري

رياضة  الزمالك يفوز في مباراة مثيرة بالدوري المصري

تغلب الزمالك على ضيفه الاتحاد السكندري 2-1 في مباراة مثيرة بالجولة قبل الأخيرة للدوري المصري الممتاز، الخميس.

الزمالك يسرب كواليس مفاوضات جلال.. والمقاصة ينفي

ورفع الزمالك رصيده إلى 66 نقطة بفارق 7 نقاط عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع قبل جولة على النهاية بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 44 نقطة في المركز الثامن.

وتوج الأهلي بلقب الدوري للمرة 39 في تاريخه قبل نهاية المسابقة بأربع جولات وبلغ رصيده 81 نقطة من 33 مباراة دون خسارة قبل أن يواجه الزمالك يوم 17 يوليه الحالي في الجولة الأخيرة.

ومنح مصطفى فتحي، المنتقل للتعاون السعودي على سبيل الإعارة من الموسم المقبل، التقدم للزمالك بعدما تلقى تمريرة من زميله أيمن حفني داخل منطقة الجزاء، ليضع الكرة في شباك الحارس الهاني سليمان.

واعترض لاعبو الاتحاد على الهدف بداعي تسلل حفني قبل تمرير الكرة لفتحي، إلا أن تقنية الإعادة التلفزيونية للأهداف، لم تكن متاحة في الملعب للتأكد من الواقعة.

وأدخل الاتحاد المصري تقنية حكم الفيديو في مباريات الدوري الأخيرة لكنها لم تكن متاحة خلال المباراة.

وضاعف البديل باسم مرسي النتيجة بهدف ثان من ركلة جزاء قبل النهاية بتسع دقائق، لكن محمد عبد المجيد قلص النتيجة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد أن استغل تسديدة خالد قمر وتابع الكرة في شباك أحمد الشناوي حارس الزمالك.

وكاد محمد أسامة أن يضع الاتحاد في المقدمة في الدقيقة 33 عندما كرة قوية ارتدت من القائم الأيسر للشناوي قبل أن يبعدها حسني فتحي مدافع الزمالك إلى ركنية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا