برعاية

تقارير الميركاتو.. إيفرتون ينتظر 90 مليون باوند وروني لرحيل لوكاكو إلى مانشستر يونايتد

تقارير الميركاتو.. إيفرتون ينتظر 90 مليون باوند وروني لرحيل لوكاكو إلى مانشستر يونايتد

تحول جديد ظهر في اهتمامات مانشستر يونايتد بسوق الانتقالات الصيفي، بعدما غير النادي الإنجليزي وجهته وأنهى اهتمامه بألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسباني، وأتجه لروميلو لوكاكاو لاعب إيفرتون.

إيفرتون ينتظر من مانشستر يونايتد تلبية مطالبهم الإجمالية على بيعلوكاكو، والتي يمكن أن تصل إلى 90 مليون جنيه إسترليني وفقًا لمصادر سكاي سبورتس.

النادي الإنجليزي واثق من ضم المهاجم البلجيكي الدولي، واتفقوا على ضمه بسعر أولي بقيمة 75 مليون باوند، لكن التوفيس يريد عددًا من الإضافات التي سوف تأخذ السعر الإجمالي أبعد من ذلك.

 لوكاكو متواجد حاليًا فى لوس أنجلوس حيث كان يتدرب مع لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا ومن المتوقع أن يخضع للفحص الطبي مع ناديه الجديد المحتمل قبل جولة الفريق التحضيرية بالولايات المتحدة.

بالوقت ذاته نتفهم أن لوكاكو ليس لديه إذن بأن يكون بعيدًا عن قاعدة التدريب الخاصة بإيفرنون، وكان من المفترض أن يقدم تقريرا عن التدريب قبل إنطلاقة الموسم.

وكان مستقبل لوكاكو في جوديسون بارك موضع شك منذ رفضه عرضًا جديدًا مربحًا  في مارس الماضي، وقال أثناء تواجده رفقة منتخب بلاده بلجيكا، أنه يعرف أين سيكون مستقبله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا