برعاية

أين يستعد الهلال، الأهلي وبقية الأندية السعودية للموسم الجديد؟

أين يستعد الهلال، الأهلي وبقية الأندية السعودية للموسم الجديد؟

اثنان فقط في مصروالبقية في أوروبا

بدأت أندية دوري عبد اللطيف جميل، فترة التحضير للموسم الجديد، المتوقع أن يكون مختلفًا عن المواسم الماضية، بعد سماح الاتحاد السعودي، بزيادة عدد اللاعبين المحترفين الأجانب إلى ستة بدلاً من أربعة.

وكان الاتحاد السعودي قد أجرى مراسم قرعة موسم دوري 2017-2018 في وقت سابق من يونيه الماضي، وتم تحديد موعد العاشر من أغسطس المٌقبل، ليكون اليوم الافتتاحي للموسم الجديد، والآن بدأ كل فريق يُخطط لمعسكر إعداده بطريقته الخاصة، بميزانية تجاوزت حاجز الـ13 مليون ريال سعودي، كما تُشير التقارير الصحفية.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، مغادرة أكثر من بعثة، وكانت البداية، بوصول قائمة الشباب إلى النمسا، لبدء معسكر الإعداد، تمهيدًا، للأفواج السعودية الزاحفة نحو القارة العجوز، باستثناء فريقا الباطن وأحد، اللذان قررا، نقل المعسكر إلى مصر بدلاً من أوروبا.

وبالنسبة لحامل لقب الدوري وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "الهلال"، سيلحق بغريمه في العاصمة إلى فيينا في غضون ساعات، ومعه خصم المدينة الساحلية العنيد "الأهلي"، وأيضًا الفيحاء، في حين اختار نادي الفيصلي إقامة المعسكر في ألمانيا.

أما وصيف كأس ولي العهد "النصر"، الشهير بالعالمي، يُعسكر الآن في تركيا، ومعه الخماسي "القادسية، الفتح، الاتفاق، الرائد والتعاون"، وفي أوروبا أيضًا، سيستعد الاتحاد لموسمه الجديد، بمعسكر مغلق في وطن الضباب "لندن"، فيما استقر الفيصلي على إقامة معسكر في مدينة إيندهوفن الهولندية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا