برعاية

رياضة حارس ستوك سيتي يتغزل في يونايتد

رياضة  حارس ستوك سيتي يتغزل في يونايتد

أعرب الإنجليزي جاك بوتلاند، حارس مرمى فريق ستوك سيتي، عن إعجابه الشديد بنادي مانشستر يونايتد، مشيراً إلى أن الأخير هو الأفضل في العالم على الإطلاق.

ستوك يرفض التفريط في حارسه لأرسنال

وأشار بوتلاند، في تصريحات لشبكة "توك سبورت" الإنجليزية، إلى أنه سمع عن طريق الصحف فقط برغبة يونايتد في التعاقد معه، مؤكداً: "بالتأكيد سأتخذ القرار المناسب إذا ما كان الأمر صحيحاً".

وأكد حارس ستوك رغبته في المشاركة بشكل مستمر في دوري أبطال أوروبا، وتحقيق الألقاب مع ناديه ومنتخب بلاده، مضيفاً: "نادي ستوك سيتي مؤهل للفوز بالبطولات، ليس لدينا أي مبرر، نمتلك طموحاً كبيراً في هذا الصدد وسنحاول تحقيق أي لقب الموسم الجديد".

وأشارت تقارير في وقت سابق، إلى رغبة الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال في التعاقد مع بوتلاند، ليكون بديلاً لحارسه بيتر تشيك.

ويبحث مانشستر يونايتد عن التعاقد مع حارس جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تحسباً لرحيل الإسباني ديفيد دي خيا، المستهدف من مسئولي ريال مدريد.

وأثار تخلي جانلويجي دوناروما، لاعب إي سي ميلان، عن فكرة الانتقال إلى الريال مخاوف إدارة يونايتد، التي بدأت تكثف جهودها نحو ضم حارس جديد، خوفاً من رحيل دي خيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا