برعاية

النصر يهزم يوفنتوس بهدف الفريدي في «موقعة الضباب»

النصر يهزم يوفنتوس  بهدف الفريدي في «موقعة الضباب»

افتتح فريق النصر معسكره الإعدادي في تركيا بفوز يتيم على يوفنتوس بوخارست الروماني وأحرز الهدف الوحيد لاعبه أحمد الفريدي في الشوط الأول من المباراة.

ولم يكمل الفريقان اللقاء حتى نهاية الوقت الأصلي؛ حيث اضطر حكم المباراة إلى إيقاف المباراة في الدقيقة 70 وذلك بسبب الضباب الشديد؛ إذ أصبح من الصعب إكمال المباراة لانعدام الرؤية.

وبدأ مدرب النصر البرازيلي غوميز لقاء أمس بتشكيل مكون من عبد الله العنزي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع خالد الغامدي وخالد الشويع وعبد الله مادو وأحمد عكاش وفي خط الوسط إبراهيم غالب وشايع شراحيلي ونواف الشنيني وعوض خميس وأحمد الفريدي وفي خط الهجوم حسن الراهب.

وأجرى مدرب النصر في الشوط الثاني تغييرات؛ حيث أشرك محمد الشهراني وإيفان تومتشاك وعبد الرحمن الدوسري بدلاً من خالد الغامدي وعوض خميس وإبراهيم غالب.

من جهة أخرى، علمت مصادر «الشرق الأوسط» أن إدارة النصر انتهت من إجراءات نقل خدمات لاعب الجزيرة الإماراتي البرازيلي ليوناردو، وأشار المصدر نفسه إلى أن سبب تأخر التحاق اللاعب بمعسكر الفريق في تركيا هو وجود مستحقات متأخرة له في نادي الجزيرة الإماراتي، ومن المنتظر حسب اتفاق إدارة النصر مع اللاعب أن يصل غدا الجمعة إلى تركيا من أجل الانضمام لمعسكر النصر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا