برعاية

رونالدينيو ينشئ أكاديمية لتبني مواهب الكرة المصرية

رونالدينيو ينشئ أكاديمية لتبني مواهب الكرة المصرية

كشف وكيل أعمال نجم كرة القدم البرازيلي الشهير رونالدينيو، عن أن نجم السامبا بصدد إنشاء أكاديمية خاصة لتدريب كرة القدم في مصر تحمل اسمه وستكون تحت إشرافه شخصيا.

ويحل رونالدينيو في العاصمة المصرية القاهرة في زيارة تستمر ثلاثة أيام لتدشين مبادرة مؤسسته الإنسانية العالمية «رونالدينيو فاونديشن»، لعلاج غير القادرين حول العالم.

وأكد وكيل أعمال رونالدينيو خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس الأربعاء بأحد فنادق القاهرة، ثقة النجم البرازيلي في قدرة مصر على تنظيم واستضافة الأحداث الرياضية المختلفة، وهو أحد أهم أسباب قراره إنشاء أكاديمية كرة قدم تحمل اسمه داخل القاهرة.

وغاب النجم البرازيلي عن المؤتمر الصحافي بسبب زيارة لأهرامات الجيزة وبعض المعالم السياحية بالقاهرة. وكان نجم كرة القدم البرازيلي وصل إلى العاصمة المصرية القاهرة لتدشين مبادرة من جانب مؤسسته الإنسانية العالمية «رونالدينيو فاونديشن» من أرض مصر، لعلاج غير القادرين حول العالم، وذلك ضمن جهود تنشيط السياحة العلاجية.

وتستمر زيارة رونالدينيو في مصر لمدة ثلاثة أيام للترويج للسياحة العلاجية ضمن حملة «تور آند كيور» للسياحة العلاجية في مصر، ومن المقرر أن يعلن النجم البرازيلي خلال زيارته عن برنامج لعلاج غير القادرين حول العالم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا