برعاية

رياضة سان جيرمان مستعد لجعل مبابي أغلى لاعب في العالم

رياضة  سان جيرمان مستعد لجعل مبابي أغلى لاعب في العالم

وصفت شبكة "بيرنابيو" المهتمة بأخبار ريال مدريد أداء باريس سان جيرمان الفرنسي في ملاحقة كيليان مبابي لاعب موناكو الفرنسي بالمجنون بعدما أبدى مسئولو نادي العاصمة الفرنسية استعدادهم لدفع مقابل مادي سيجعل مبابي أغلى لاعب كرة قدم في تاريخ اللعبة.

وأكدت الشبكة في تقريرها أن باريس جيرمان على استعداد لدفع 150 مليون يورو لصالح موناكو في سبيل التخلي عن المهاجم الشاب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبرزت ملاحقة مسئولي باريس سان جيرمان للاعب ووالده من أجل اقناعهما بالتعاقد مع اللاعب وإثنائه عن فكرة الانضمام إلى ريال مدريد.

ونوهت إلى أن باريس سان جيرمان الذي جعل البرازيلي ديفيد لويز أغلى مدافع في العالم حين تعاقد معه من تشيلسي مقابل 50 مليون يورو يريد أن يجعل مبابي أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بثلاثة أضعاف قيمة مدافعه الذي ضمه عام 2014.

وكانت أغلى صفقة في تاريخ باريس سان جيرمان هي الأوروجوياني إدينسون كافاني الذي ضمه الفريق من نابولي مقابل 64.5 مليون يورو.

تجدر الإشارة أن تقارير فرنسية قد أشارت إلى إمكانية باريس سان جيرمان في دفع 12 مليون يورو كراتب سنوي من أجل اقناع مبابي بالانضمام إلى ملعب الأمراء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا