برعاية

رياضة تقارير: ريال مدريد يبدأ مفاوضات ضم جورتزكا

رياضة  تقارير: ريال مدريد يبدأ مفاوضات ضم جورتزكا

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة نادي ريال مدريد بدأت في التفاوض بشكل مباشر مع ليون جورتزكا لاعب وسط فريق شالكه ومنتخب ألمانيا من أجل التعاقد معه بعد تألقه في كأس العالم للقارات التي انتهت الأحد. 

وذكر موقع "فيتاخيس" الإسباني المعني بأخبار الانتقالات أن إدارة الفريق الملكي قامت بالتواصل بشكل مباشر مع جورتزكا ووكيله من أجل الانتقال لريال مدريد بداية من الموسم المقبل 2017-2018.

ومن جانبها شددت صحيفة "بيلد" الألمانية في تعليقها على الخبر على وجود اتفاق مسبق بين جورتزكا وإدارة نادي بايرن ميونيخ بانتقال اللاعب إلى اليانز آرينا ولكن دون تحديد هل سيحدث هذا الانتقال صيف العام الجاري أو عقب نهاية عقد اللاعب مع شالكه الصيف المقبل.

وأعلن برنامج "تشيرينجيتو" التلفزيوني الإسباني يوم الثلاثاء عن أن إدارة نادي العاصمة الإسبانية تدرس التقدم بعرض لضم لاعب وسط الرويال بلوز.

يذكر أن جورتزكا تألق خلال منافسات كأس العالم للقارات بتسجيل 3 أهداف مما جعله يفوز بجائزة ثالث أفضل لاعبي البطولة بعد مواطنه جوليان دراكسلر والتشيلي ألكسيس سانشيز.

وخلال الموسم المنصرم شارك النجم الشاب في 41 مباراة مع الأزرق الملكي في مختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 6 أهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا