برعاية

أجندة جول - يوليو | روما يصطدم بيوفنتوس وكبار أوروبا قبل بدء الموسم

أجندة جول - يوليو | روما يصطدم بيوفنتوس وكبار أوروبا قبل بدء الموسم

كيف سيكون شكل الذئاب في أول موسم بعد رحيل الملك؟

إعداد | عادل منصور | فيس بوك | تويتر

ينتظر عشاق روما، على أحر من الجمر، شكل فريقهم في المرحلة القادمة، بعد قدوم المدرب الجديد إيزيبيو دي فرانشيسكو  بدلاً من لوتشيانو سباليتي، الذي اتجه لسدّة الحكم في "جوسيبي مياتزا"، كحاكم لأفاعي الإنتر، خلفًا للمدرب السابق بيولي.

والشيء المهم، أن التاريخ سيذكر أن موسم 2017-2018، سيكون الأول لذئاب العاصمة الإيطالية، بدون القائد الأسطوري "فرانشيسكو توتي"، الذي ظل يُدافع عن قميص أحمر الأولمبيكو منذ عام 1992 وحتى مايو الماضي، أضف إلى ذلك، أن الفريق خسر جهود سلاحه الفتاك "محمد صلاح"، الذي وقع لليفربول مقابل 35 مليون إسترليني الأسبوع الماضي.

في المقابل، تعاقدت الإدارة مع أربع وجوه جديدة، كانت البداية، بضم المدافع الدولي المكسيكي "هيكتور مورينو" من أيندهوفن، وتبعه من الإيرديفيسي لاعب فينورد "ريك كارسدورب"، وفي الأخير، جاء الإيطالي اليافع "لورنزو بيليجريني" من ساسولو، ثم ماكسيم جونالونس، قادمًا من ليون قبل ساعات قليلة.

لكن، في الوقت ذاته، تحوم شائعات حول مستقبل المدافع الألماني "رودجير"، بتقارير إنجليزية تتحدث عن اقترابه من التوقيع لتشيلسي، بخلاف ما قيل عن وجود الثنائي "كوستاس مانولاس ولياندرو بارديس"، في روسيا، للاتفاق على البنود الشخصية، في عقودهم الجديدة مع زينت.

عمومًا، الميركاتو الصيفي ما زال في بدايته، ومن الصعب الحكم أو التنبؤ بأي شيء بخصوص روما، على الأقل، إلى أن يحصل المدرب الجديد على أهدافه الصيفية، وأيضًا مشاهدة ملامح الفريق في التجارب الودية التي سيكون أغلبها في شهر يوليو، استعدادًا لضربة بداية السيري آ في النصف الثاني من أغسطس المٌقبل.

وفي غضون أيام قليلة، ستتجمع قائمة دي فرانشيسكو المسافرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لبدء معسكر الإعداد للموسم الجديد، وخوض مباريات ودية هامة، ضد أندية من العيار الثقيل، في بطولة الكأس الدولية الودية، بمشاركة أعتى أندية أوروبا، في مقدمتهم عملاقي الليجا ريال مدريد وبرشلونة.

وبالنسبة لروما .. سيكون جدول مبارياته في شهر يوليو على النحو الأتي

19 يوليو | سيخوض فريق روما مباراته الأولى في بطولة كأس الأبطال الودية، ضد باريس سان جيرمان في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة والثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا