برعاية

رياضة فريق وحيد يستطيع إقناع كين بمغادرة توتنهام

رياضة  فريق وحيد يستطيع إقناع كين بمغادرة توتنهام

يعد ريال مدريد الفريق الوحيد الذي من الممكن أن يرحل بسببه النجم هاري كين مهاجم توتنهام عن صفوف فريقه الحالي، بحسب مدربه الأبق تيم شيروود. 

وقال شيروود المدير الفني الأسبق لنادي توتنهام في تصريحات لمحطة "توك سبورت" الإذاعية البريطانية أن قيمة ريال مدريد وتاريخه الكبير، يحفزان كين لخوض التجربة معه واتخاذ قرار الرحيل عن "السبيرز" على غرار ما فعله زميله السابق الويلزي جاريث بيل.

ويعلم شيروود قدرات كين جيدا، خاصة كان من منحه فرصة الظهور بصورة واضحة في الدوري الممتاز خلال فترة تدريبه في الفترة بين ديسمبر 2013 إلى مايو 2014.

ورحل بيل عن توتنهام صوب ريال مدريد في صيف 2013، في صفقة قياسية في ذلك الوقت بلغت 100 مليون يورو، ونجح مع الفريق الملكي في التتويج بعدة ألقاب محلية وقارية ودولية.

وتربط التقارير الصحفية بين كين والانتقال إلى مانشستر يونايتد، غير أن اللاعب لا يبدو مهتما باللعب في "أولد ترافورد"، خاصة أنه مستقر مع "السبيرز"، واستطاع معه تصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر موسمين.

ولا تقبل إدارة توتنهام بفكرة رحيل كين إلى فريق ينافس توتنهام في الدوري الإنجليزي، بعد أن أصبح الفريق من ضمن الأربعة الأوائل في المواسم الأخيرة، ونجح الموسم الماضي في احتلال الوصافة خلف تشيلسي لأول مرة في تاريخه بالدوري الممتاز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا