برعاية

رياضة صلاح ليس المنتج الوحيد في سوبر ماركت رومامقالات ذات صلة

رياضة  صلاح ليس المنتج الوحيد في سوبر ماركت رومامقالات ذات صلة

فجأة تحول نادي روما إلى "سوبر ماركت"، بعدما باتت كل الفرق الأوروبية تتجه نحو تدعيم صفوفها بالتعاقد مع أبرز لاعبي "الذئاب"، الأمر لم ولن يتوقف على المصري محمد صلاح فحسب. 

بالنسبة لصلاح، أعتقد أن انتقاله إلى ليفربول بالقيمة المعلنة (37 مليون جنيه إسترليني)، جاءت لترضي الطرفين، رغم أن لاعب روما السابق كان أحد أفضل اللاعبين في نادي العاصمة خلال الموسم الماضي، وشكل ثنائياً مدمراً مع إيدين جيكو.

الأمر لن يتوقف عند صلاح بكل تأكيد، إذ من المتوقع خروج الثنائي كوستاس مانولاس وأنطونيو روديجير، في ظل اهتمام نادي تشيلسي بالتعاقد معهما خلال الميركاتو الصيفي.

ولكن دعونا نتوقف قليلاً عند كلا اللاعبين، أعتقد أن رحيلهما مقابل 60 مليون يورو سيكون أمراً رائعاً لروما، لاسيما وأن مانولاس مستواه انخفض بشكل واضح في الموسم الأخير، بعد أن كان مطمعاً لكبار الفرق الأوروبية.

نظرياً، أعتقد أن رامون رودريجيز فيرديخو "مونشي" يبلي بلاءً حسناً مع روما (حتى اللحظة)، بعدما حصل على امتيازات كبيرة من الإدارة لبناء فريق واعد من الشباب، جنباً إلى جنب مع المجموعة الأساسية مثل دانييل دي روسي وناينجولان وجيكو وغيرهم، من كبار النادي.

مونشي من وجهة نظري، هو الشخص المثالي لـ "الجيالوروسي"، وسيكرر تجربة بناء فريق رائع لروما، على غرار العمل المميز الذي قام به مع إشبيلية، وعليه أن يثبت ذلك، وإلا سنندم كثيراً على بيع نجوم الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا