برعاية

رياضة نجم تونس و"قاهر فرنسا" خارج حسابات "مجنون ليل"

رياضة  نجم تونس و"قاهر فرنسا" خارج حسابات "مجنون ليل"

أحال الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، مدرب فريق ليل الفرنسي الملقب بـ"المجنون"، 11 لاعبا إلى الفريق الرديف بسبب عدم حاجته لهم خلال الموسم الجديد، من بينهم نعيم السليتي نجم منتخب تونس، وإيدرزيتو أنطونيو ماسيدو لوبيز الشهير باسم إيدير، النجم البرتغالي الشهير صاحب الهدف القاتل في مرمى فرنسا في نهائي يورو 2016.

وكان اللاعب المميز لـ"نسور قرطاج"،  الذي أطلق عليه محمد أبوتريكة النجم السابق لمنتخب مصر لقب "نعمة تونس"، انضم لنادي الشمال الفرنسي خلال الميركاتو الشتوي الماضي بصفقة بلغت قيمتها 1.750 مليون يورو، غير أنه فشل في إثبات وجوده حيث سجل هدفا وحيدا وصنع هدفين فقط في الدوري الفرنسي خلال 16 مباراة لعبها (954 دقيقة وقت لعب). 

يذكر أن اللاعب لم يظهر أساسيا في تشكيلة منتخب تونس خلال المواجهة الأخيرة أمام مصر، لحساب التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا "الكاميرون 2019"، بسبب عدم اكتمال استعدادته البدنية، حيث فضل نبيل معلول مدرب "نسور قرطاج" التعويل على فخر الدين بن يوسف، مهاجم الترجي التونسي، في مركز الجناح الأيمن.

وبات شبه المؤكد ألا يواصل السليتي مغامرته مع ليل، خاصة أنه لا يرغب في الابتعاد عن أجواء المباريات في موسم مهم جدا قد يتوج بمشاركة في مسابقة كأس العالم مع منتخب تونس.

وسبق لناديي قاسم باشا التركي والترجي الرياضي التونسي أن أبديا رغبة في التعاقد مع النجم التونسي، غير أنهما اصطدما برفضه الانضمام إليهما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا