برعاية

حسن عبدالرحمن: جائزة "الهواة" دافع للتألق مع المحترفين

حسن عبدالرحمن: جائزة "الهواة" دافع للتألق مع المحترفين

نال حسن عبدالرحمن جائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم عن الموسم المنقضي 2016-2017 بعدما ساهم في صعود ناديه دبي إلى دوري الخليج العربي، حيث لعب له بنظام الإعارة قادماً من الأهلي.

واستحق حسن عبدالرحمن جائزة الأفضل، حسب اختيار الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، فهو منذ أن بدأ مشواره الكروي مع "الأسود" في عمر 11 سنة لفت الأنظار إليه بموهبته الفذة، مما جعله يصعد للفريق الأول سريعاً، ويخوض أول مبارياته في سن السادسة عشرة، قبل أن تكون له تجربة احترافية مع الأهلي عام 2015 لم تحقق طموحاته لأسباب كثيرة يعددها في هذه السطور.

وفقاً لصحيفة الخليج اليوم الثلاثاء تحدث حسن عن دمج أندية الشباب والأهلي ودبي، وعن كرة القدم الإماراتية والمنافسة في الدوري في الموسم الجديد، وهنا نص الحوار:

ماذا يعني اختيارك أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى؟

يعني لي الكثير، وجائزة أفضل لاعب أعتز بها كثيراً، وهي جاءت في توقيت مناسب لأستعيد الثقة بنفسي، بعد المستوى الذي قدمته خلال فترة إعارتي لنادي دبي، وهي بلا شك تعطيني دفعة إلى الأمام لأواصل التألق مع النادي الجديد، الذي سألعب فيه في الموسم المقبل 2017 2018.

أين ستلعب في الموسم المقبل؟

لدي 3 عروض من فرق تلعب في دوري الخليج العربي، وأنا أفاضل بينها، وسيكون اختياري قريباً حتى أشارك مع فريقي الجديد في استعداداته وأكون جاهزاً للموسم.

وهل أنت جاهز بدنياً بعد تعرضك للإصابة في منتصف الموسم المنقضي؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا