برعاية

رياضة رونالدينيو سعيد بزيارته الثالثة لمصر

رياضة  رونالدينيو سعيد بزيارته الثالثة لمصر

أعرب نجم منتخب البرازيل السابق رونالدينيو عن سعادته بزيارته المرتقبة إلى مصر، والتي ستبدأ الثلاثاء، حيث أشار في تصريحات للصحفيين إلى أن مصر كانت "فأل خير" عليه في مسيرته الكروية. 

ومن المقرر أن يصل رونالدينيو إلى العاصمة المصرية "القاهرة" مساء الثلاثاء لتدشين المؤسسة الإنسانية التي تحمل اسمه، بالتعاون مع إحدى الشركات الطبية المصرية الكبرى والتي تبرم شراكات مع نجوم عالميين كبار على غرار الأرجنيتني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرازيلي داني ألفيس لاعب يوفنتوس السابق، بهدف الترويج للسياحة العلاجية بمصر.

وقال رونالدينيو، في تصريحاته التي أدلى بها قبل وصوله إلى "القاهرة": "سعيد بزيارتي الثالثة إلى مصر، التي أعتبرها (فأل خير) بالنسبة لي".

وأضاف: "الزيارة الأولى شهدت فوزي مع البرازيل بكأس العالم للشباب تحت 17 عاما عام 1997، فيما جاءت الزيارة الثانية في 2007 للمشاركة مع برشلونة في مباراة ودية بمناسبة مئوية النادي الأهلي".

وستستغرق زيارة رونالدينيو 3 أيام سيحرص فيها علي زيارة منطقة الأهرامات وأهم المعالم السياحية المصرية إلى جانب زيارة منطقة الساحل الشمالي المصري.

يذكر أن رونالدينيو البالغ من العمر 37 عاما يعد من أمهر اللاعبين البرازيليين في الألفية الحالية، وتعد فترته مع برشلونة هي الأفضل في مسيرته الكروية، حيث حقق مختلف الألقاب في الفترة من 2003 حتى 2008 إلى جانب حصوله على كأس العالم مع المنتخب البرازيلي الأول في 2002.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا