برعاية

تاريخك يا سامي.. أكبر من تاريخ قطر «المجنس»

تاريخك يا سامي.. أكبر من تاريخ قطر «المجنس»

كعادتهم وبأساليبهم القذرة في تلفيق الاتهامات للشرفاء، لم يسلم أسطورة كرة القدم السعودية سامي الجابر من هجوم ووقاحة إعلام قطر المأجور.

فبعد أن غرد سامي الجابر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي « تويتر» مكرراً تأييده ودعمه الكامل لكافة قرارات قيادتنا الرشيدة ضد التدخلات القطرية، فجأة ومن دون مقدمات تحول مدح إعلام قطر المأجور لسامي إلى سيل من السب والاتهامات واصفين إياه بـ»المتسلق»والمتملق.

وكتب الجابر عبر حسابه» تويتر»: «وجودي كسفير لملف قطر لتنظيم كأس العالم مع عديد من الرياضيين من الخليج والعرب والعالم انتهى بإعلان الاستضافة عام 2010».

وأضاف: «كما أن وجودي كمحلل في قنوات بي ان سبورت انتهى بتوقيعي عقد تدريبي لفريق الشباب».

وتابع:»الأهم أن لا يوجد مواطن عاش على تراب هذا الوطن يتردد في أن يقول إن وطنه وأمن بلاده أولوية وخط أحمر سواء ضد قطر أو غيرها».

واختتم الأسطورة تغريداته، قائلاً: «حفظ الله بلادنا من كل مكروه وحفظ قادتنا لما فيه خير البلاد والعباد وأمدهم بعونه ونصره وتوفيقه، كلنا مع الوطن ضد كل التدخلات القطرية المرفوضة تمامًا التي تبين للجميع أنها منذ أكثر من عشرين عامًا مستمرة رغم الصبر السعودي حتى طفح الكيل».

الحقيقة أن أسطورتنا ورمزنا الكروي الكبير، سامي الجابر ليس في حاجة إلى دفاع أو رد على هجوم الإعلام الملتزق، ولكن هناك عدة أسئلة يجب توجيهها إلى هؤلاء المأجورين.

.هل يعلم إعلام قطر الفاسد أن إنجازات دولتهم ولاعبيها قبل التجنيس وبعد التجنيس لن تصل لنصف إنجازات سامي الجابر الجماعية أو الفردية.

.هل يعلم مرتزقه نظام تميم أن عدد متابعي الأسطورة سامي الجابر في موقع «تويتر» ضعف عدد سكان دولتهم 4مرات!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا