برعاية

رياضة صراع إنجليزي على مهاجم المكسيك المطرود

رياضة  صراع إنجليزي على مهاجم المكسيك المطرود

بات المهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز، لاعب بنفيكا الحالي وأتلتيكو مدريد السابق، مستهدفاً من ناديي ليفربول ووست هام يونايتد، للانتقال إلى صفوف أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بحسب تقارير صحفية الإثنين.

وشارك راؤول مع منتخب بلاده في كأس العالم للقارات التي أقيمت في روسيا وانتهت بحصول المكسيك على المركز الرابع بعد الخسارة أمام البرتغال في الدور النهائي بنتيجة (2-1)، في مباراة شهدت طرد خيمينيز قبل النهاية بـ 8 دقائق.

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، تقريراً قالت فيه، إن خيمينيز أبدى مرونة كبيرة في الانتقال إلى أحد فرق الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، رغم وجود عرض مغري للتعاقد معه من أحد الأندية الصينية.

كذلك فإن إدارة نادي بنفيكا على استعداد للاستماع إلى عروض الأندية الساعية وراء التعاقد مع خيمينيز البالغ من العمر 26 عاماً، وتقدر قيمته التسويقية بـ 19 مليون جنيه إسترليني.

وانتقل خيمينيز إلى بنفيكا قادماً من أتلتيكو مدريد، عام 2015 على سبيل الإعارة قبل شراء عقده بشكل نهائي الصيف الماضي، في صفقة بلغت قيمتها 22 مليون يورو.

واكتفى لاعب المكسيك بتسجيل هدف واحد فقط في البطولة، في شباك نيوزيلندا بالدور الأول في المباراة التي انتهت بفوز منتخب بلاده بهدفين لهدف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا